"انتقال نجم النصر إلى الهلال".. قرار حاسم في صفقة 2023 التاريخية

تاريخ النشر: 31/01/2023
15005
منذ سنة
انتقال نجم النصر إلى الهلال.. قرار حاسم في صفقة 2023 التاريخية

"نجم النصر في طريقه إلى نادي الهلال".. هكذا انتشرت بعض الأخبار، في الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع انتهاء عقوبة الزعيم، بشكل رسمي.

والهلال تم حرمانه من التعاقدات، في صيف 2022 ويناير 2023؛ على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا| تطور خطير يصدم الهلال.. "صفقة ميسي تقترب من الاتحاد بسبب بن نافل" 

وجدد كنو البالغ من العمر 28 سنة، عقده مع الزعيم الهلالي، على الرغم من توقيعه لنادي النصر، في يناير 2022؛ عقب دخوله الفترة الحرة.

* أنباء عن انتقال خالد الغنام من النصر إلى الهلال

وفي هذا السياق.. زعمت بعض التقارير الصحفية، بـ"رحيل" خالد الغنام، جناح نادي النصر الشاب، عن الفريق الأول لكرة القدم، بشكل نهائي؛ بعد انتهاء إعارته إلى الفتح.

طالع أيضًا| صلاح للاتحاد.. واتفاق تاريخي مع ميسي ودي بروين يهز الهلال والنصر 

وانتقل الغنام "22 سنة"، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، في يناير 2023، ولمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة؛ بسبب رفض الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للنصر، استمراره.

وحسب هذه التقارير، فإن الغنام، قد ينتقل إلى نادي الهلال، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024، بعد فسخ عقده مع النصر؛ خاصة أن جارسيا، يرفض عودة اللاعب مجددًا، حال استمر على رأس القيادة الفنية لقلعة العالمي.

- إذًا.. هل يرحل خالد الغنام عن نادي النصر نهائيًا؟!

ولكن.. الإعلامي الرياضي نواف التميمي، نفى رفض جارسيا، تواجد الغنام، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مثلما يزعم البعض.

وأكد التميمي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن جارسيا، لديه ثقة كبيرة للغاية، في الجناح الشاب.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الغنام، بدأ الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، بشكل أساسي، قبل أن يبتعد تدريجيًا؛ بسبب عدم جديته في التدريبات.

وأوضح التميمي، أن المدير الفني الفرنسي، فضل خروج خالد الغنام، على سبيل الإعارة، حتى يثبت جديته مرة أخرى، قبل العودة إلى الفريق، الموسم الرياضي القادم.

اقرأ أيضا

طلب غريب من نجوم الاتحاد بعد الفوز على النصر

تصرف غريب.. حمد الله الأول في تاريخ المملكة بسبب النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن