جدل تحكيمي في سوبر النصر والاتحاد.. "ركلة جزاء وطرد 5 لاعبين"

تاريخ النشر: 27/01/2023
11987
منذ سنة
جدل تحكيمي في سوبر النصر والاتحاد.. ركلة جزاء وطرد 5 لاعبين

فجر الخبير التحكيمي سمير عثمان، مفاجأة مدوية، باستحقاق 5 لاعبين للكروت الحمراء والطرد خلال مباراة النصر والاتحاد، في السوبر السعودي

حقق فريق الكرة بنادي الاتحاد، فوزًا ثمينل على نظيره النصر بنتيجة (1-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الخميس"، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2022. 

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

حجز فريق الكرة بنادي الاتحاد، مقعدًا في نهائي بطولة كأس السوبر السعودي "موسم 2022-2023"، بعد فوزه على النصر بنتيجة (3-1)، في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم "الخميس".

وقال الخبير التحكيمي سمير عثمان، في تصريحات تليفزيونية خلال برنامج "أكشن مع وليد": "استحق كلا من لويس جوستافو وهوساوي وشراحيلي وعلي لاجامي وعبدالله الخيبيري كل منهم البطاقة الصفراء وإن كانوا حصلوا عليها فسيتم طردهم خلال كلاسيكو النصر والاتحاد". 

وأضاف سمير عثمان: "أسوأ ما في مباراة النصر والاتحاد، المساعد الحكم جاندرفيز، أخطاء أمام عينيه لم يحتسبها وحتى إن قام لاعب بضرب منافسه أيضا لا يحسب شيء، والفاول الوحيد الذي احتسبه كان حطأ في الدقيقة 42، والحكم الرئيسي أعطى إتاحة الفرصة وترتب عليها هدف صحيح للاتحاد في الشوط الأول". 

وتابع الخبير التحكيمي: "هدف الاتحاد في الدقيقة 14 صحيح، وللفريق الجداوي ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب عندما دهس الخيبري صانع الألعاب إيجور كورنادو دخل منطقة جزاء النصر عند الدقيقة 24". 

وواصل سمير عثمان: "هدف الاتحاد الثاني في الدقيقة 42 صحيح، ولا يوجد ركلة جزاء للنصر في الدقيقة 46". 

اقرأ أيضا

إعلامي يسخر من النصر بسبب رونالدو.. اعتبروا الاتحاد خاسر

تصريحات نارية..مدرب الاتحاد يطقطق على النصر ويوجه نصيحة لجارسيا

حمل تطبيق سعودي الآن