نجم الهلال مهدد بـ"إيقاف طويل" بعد كارثة غرفة الملابس

تاريخ النشر: 27/01/2023
15317
منذ سنة
نجم الهلال مهدد بـإيقاف طويل بعد كارثة غرفة الملابس

بات أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مهددًا بـ"إيقاف طويل"، بعد مباراة الفيحاء، أمس الخميس.

وودع الهلال، مسابقة كأس السوبر السعودي، من الدور نصف النهائي؛ بعد الخسارة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، بهدف مقابل لا شيء.

اقرأ أيضًا| كريستيانو رونالدو مهدد بـ"الغياب" عن النصر.. إصابة ترعب الملايين 

من ناحيته.. سيضرب الفيحاء، موعدًا ناريًا في نهائي السوبر، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الفائز على النصر، بقيادة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

* نجم الهلال مهدد بـ"إيقاف طويل" بعد كارثة غرفة الملابس

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي محمد الدهش، عن اشتباكات عنيفة بين علي البليهي، مدافع نادي الهلال، وعدد من لاعبي الفيحاء، داخل غرف الملابس.

طالع أيضًا| النصر يضم صفقة تاريخية بعد صدمة الاتحاد.. بـ"موافقة رونالدو" 

وهذه الاشتباكات، بدأت في الأساس، بين البليهي وفلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى نادي الفيحاء، داخل المستطيل الأخضر، بعد إطلاق حكم المباراة، صافرة النهاية مباشرة.

ومن المتوقع أن تصدر لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبات ضد البليهي والمتورطين في الاشتباكات؛ خاصة في حال سجل الحكم ومراقب المباراة، الواقعة.

والعقوبات الانضباطية، ضد مدافع الهلال والمتورطين في الاشتباكات، قد تصل إلى "الإيقاف" 4 مباريات كاملة؛ ما يُمثل كارثة للزعيم، الذي يُعاني من أزمة في الخط الخلفي. 

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن الهلال، يستعد بعد خسارة لقب السوبر؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها المملكة المغربية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير القادم؛ حيث أسفرت القرعة، عن مواجهته "صاحب الأرض" الوداد الرياضي، في الدور الثاني.

اقرأ أيضا

بعد توديع السوبر.. تعرف على مباراة الهلال القادمة

في 252 يوم.. الفيحاء يتحول إلى عقدة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن