سانتو يرعب النصر بسبب رونالدو .. تصريحات نارية قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 25/01/2023
1940
منذ سنة
سانتو يرعب النصر بسبب رونالدو .. تصريحات نارية قبل الكلاسيكو

تحدث البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن المواجهة المرتقبة أمام النصر، بكأس السوبر السعودي غدًا الخميس.

ويلتقي فريق الاتحاد، بنظيره النصر، في تمام التاسعة مساء غد الخميس، على استاد الملك فهد الدولي، في دور نصف نهائي بطولة السوبر السعودي 2022. 

وقال نونو سانتو، في المؤتمر الصحفي لكلاسيكو النصر: "مواجهة النصر قوية .. يوجد عناصر مميزة في الفريقين، وبلا شك مباراة مهمة للمنافسة على لقب السوبر، ونحن على اتم استعداد للمباراة".

وتابع مدرب منتخب الاتحاد: "مباراة مهمة جدًا، ونتمنى أن يكون لنا الأفضلية، ونصل للنهائي ونحقق لقب جديد للنادي لم يسبق له التتويج به".

وواصل سانتو: "بالنسبة لخطط المباراة من المفترض ألا نشاركها مع أحد، حللنا النصر جيدًا، وباتت كرة القدم مكشوفة، وكل مباراة لها سيناريو مختلف، والآن كرة القدم لا يوجد بها أسرار، بل حقائق جديدة".

وعلق البرتغالي على عدم استقراره على المحترفين الأجانب السبعة، قائلًا: "كل مباراة لها وضعها وخطتها، واللحظة الفنية التي يعيشها كل لاعب، بالإضافة لمعرفة اللاعبين المحليين، والنقص الحاصل وتعويضه بمحترف أجنبي في هذا المركز".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ورد مدرب الاتحاد خلال المؤتمر الصحفي لسؤال حول الأخبار عن رحيله، قائلًا: "دائمًا الشائعات تظهر، وأنا لا التفت لهذه الأخبار غير الصحيحة، وتركيزي مع الاتحاد". 

وعن مواجهة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قال نونو سانتو: "بالتأكيد رونالدو لاعب كبير، لكن سنلعب أمام النصر وليس رونالدو فقط، قمت بتحليل النصر جيدًا، وغدًا لن نلعب للفوز فقط، بل للمنافسه والفوز بكأس السوبر".

اقرأ أيضا.. 

المريسل يحذر من "عقوبات قاسية" ضد اتحاد القدم بسبب الهلال

"أكرم عفيف في النصر ؟ ".. حقيقة صفقة آل معمر الكبرى 

"تصريح مثير".. تكدس النجوم في النصر أمر سلبي على الفريق 

اقرأ أيضا

عودة ثنائي الاتحاد المصاب أمام النصر في السوبر السعودي

من أجل إقصاء رونالدو.. قرار عاجل في الاتحاد قبل كلاسيكو النصر

حمل تطبيق سعودي الآن