ضربة قوية لدياز.. نجم الهلال يغيب عن السوبر وكأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 24/01/2023
3204
منذ سنة
ضربة قوية لدياز.. نجم الهلال يغيب عن السوبر وكأس العالم للأندية

كشفت تقارير صحفية عن كواليس صادمة حول إصابة البرازيلي ميشايل ديلجادو، جناح فريق الكرة بنادي الهلال، والتي تعرض لها في مباراة أبها.

وتواجد ميشايل في عيادة مستشفى المملكة، على هامش مران الإثنين؛ نظير تعرضه للإصابة في الكتف، أثناء مباراة أبها، على أن يجري آشعة على موضع إصابته، للكشف عن حجم الإصابة ومدة الغياب عن الملاعب.

وذكر الإعلامي الرياضي معن القويعي أن ميشايل سيغيب عن قائمة الهلال في بطولة كأس السوبر السعودي، حيث يواجه الفيحاء يوم الخميس المقبل، في نصف نهائي البطولة.

وأضاف القويعي أن ميشايل قد يغيب بنسبة كبيرة عن المشاركة مع الهلال في بطولة كأس العالم للأندية "فيفا المغرب 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 1 و11 فبراير المقبل، ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

وكان الهلال قد حقق الفوز على أبها بنتيجة (2-1)، في مباراة الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة من 15 مباراة، ليحتل وصافة الدوري، بفارق نقطة عن النصر، المتصدر بـ33 نقطة من 14 مباراة.

ويستعد الهلال لملاقاة الفيحاء في كأس السوبر السعودي، حيث يتأهل الفائز إلى نهائي البطولة، يوم الأحد المقبل، ليواجه الفائز من الاتحاد والنصر.

ويستهل الهلال مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب، بمواجهة الوداد الرياضي المغربي في الدور الثاني، على أن يتأهل الفائز لملاقاة فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي البطولة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

دياز يدفع ميشايل للرحيل عن الهلال.. فسخ عقده مسألة وقت

حسم الأمر.. كشف حقيقة رحيل ميشايل عن الهلال في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن