بالصور| الأهلي يعلن ضم سميحان النابت رسميا.. "العودة إلى الديار"

تاريخ النشر: 23/01/2023
578
منذ سنة
بالصور| الأهلي يعلن ضم سميحان النابت رسميا.. العودة إلى الديار

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده رسميًا مع سميحان النابت، نجم فريق الكرة بنادي التعاون، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع الجناح الدولي سميحان النابت، في صفقة انتقال، قادمًا من نادي التعاون، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول.

سميحان النابت

سميحان النابت

سميحان النابت

سميحان النابت

من جانبه، وجه سميحان النابت رسالة عن انتقاله إلى الأهلي، قائلًا "من هنا كانت البداية، واليوم أرجع لنفس المكان الذي بدأ منه كل شيء، المكان الذي له فضل عليّ بعد الله، شعور العودة للنادي الذي انطلقت منه لا يوصف، كل ذكريات الطفولة ترسخت باللونين الأخضر والأبيض، حنين الذكريات ولهفة المدرج وحروف النشيد، جميع هذه الأسباب تجعلك ترجع.. لك العهد والعشق والانتماء".

وشارك سميحان النابت مع التعاون في 12 مباراة، خلال الموسم الجاري "2022-2023"، بواقع 11 مباراة في مسابقة دوري روشن السعودي، سجل خلالها هدفًا واحدًا، ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وانضم سميحان النابت إلى قائمة صفقات الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية، بعد تعاقده مع البرازيلي ماركاو أمارال من نادي ووهان الصيني، وفهد الرشيدي من التعاون والجناح الغامبي مودو بارو من جيونبك الكوري، وضم منصور الشمري على سبيل الإعارة من النصر.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 31 نقطة من 16 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الفيصلي، المتصدر بـ34 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة للأهلي أمام الجبلين.

وكان سميحان النابت قد بدأ مشواره الكروي في درجة الأولمبي بالنادي الأهلي، قبل انتقاله إلى نادي أحد، ثم أبها والتعاون، ثم عودته إلى الأهلي من جديد.

طالع أيضًا..

الأهلي في ميركاتو يناير| قائد الهلال.. هداف عالمي و"3 مطرودين"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

صدمة النابت تهز الاتحاد .. الأهلي ينتصر ورسائل عتاب وشكر لأنمار

موسيماني يرسم خطة علاج عقم الأهلي لتحقيق حلم الصعود

حمل تطبيق سعودي الآن