قرار نهائي.. الهلال يحسم مصير بيريرا في الشتوية رسميا

تاريخ النشر: 22/01/2023
135
منذ سنة
قرار نهائي.. الهلال يحسم مصير بيريرا في الشتوية رسميا

أشارت تقارير صحفية، إلى حسم مجلس إدارة نادي الهلال، بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق الأول، مصير النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا. 

وبيريرا البالغ من العمر 26 سنة، انضم إلى الهلال، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة شراء بتاريخ المملكة العربية السعودية "90 مليون ريال".

ومنذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.. خرج النجم البرازيلي، من حسابات الجهاز الفني للزعيم الهلالي، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، مع دراسة الإدارة، العروض المقدمة إليه.

وأكدت صحيفة "الرياضية"، مساء اليوم الأحد، أن إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، قررت وبشكل رسمي أن النظر في العروض المقدمة للبرازيلي بيريرا. 

ومن جانبها، أكد الإعلامي عبدالله الحنيان المقرب من البيت الهلالي، أن القرار رسمي والإدارة سوف تحسم أمر مغادرته خلال ساعات.

وجاء قرار رحيل بيريرا فني من الأرجنتيني رامون دياز، لعدم الحاجة لخدماته في ما تبقى من الموسم الجاري لفريق الهلال.

من جهة آخرى، حقق الهلال، فوزًا على نظيره أبها بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

ورفع الهلال رصيده إلى 32 نقطة من 15 مباراة، ليحتل وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن النصر المتصدر بـ 33 نقطة، وخلفهما الاتحاد بـ31 نقطة. 

اقرأ أيضا

ماذا قال العويس عن مشاركته بدل المعيوف في مباراة الهلال وأبها

صفقة القرن بين النصر والهلال قبل مونديال الأندية بشرط عفو شامل

حمل تطبيق سعودي الآن