ميسي يخدع الجماهير بـ"أضخم اتفاق مع الهلال".. مفاجأة القرن

تاريخ النشر: 18/01/2023
46814
منذ سنة
ميسي يخدع الجماهير بـأضخم اتفاق مع الهلال.. مفاجأة القرن

يجهز الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، "مفاجأة تاريخية" لعشاق الساحرة المستديرة، حول العالم أجمع، بشأن مستقبله.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى 30 يونيو من عام 2023.

اقرأ أيضًا| نجم النصر إلى الهلال بـ"فسخ العقد".. مفاجأة تمهد لصفقة الموسم 

وخلال الساعات القليلة الماضية.. أكدت تقارير عالمية عديدة، رفض ميسي، عرضًا ضخمًا من نادي الهلال، مقابل 300 مليون يورو "1.2 مليار ريال سعودي"، في الموسم الرياضي الواحد، وإعطاءه الضوء الأخضر إلى الإدارة الباريسية؛ لتجديد عقده.

* ميسي يخدع الجماهير بـ"أضخم اتفاق مع الهلال".. مفاجأة القرن

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي علي هبة، انتقال ميسي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في صيف 2023؛ حتى ولو جدد عقده مع باريس سان جيرمان.

طالع أيضًا| بـ"16 مليونا".. سعود عبدالحميد من الهلال لهذا النادي المفاجئ ! 

وأشار هبة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أنه أول من أكد على انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك قبل كأس العالم "قطر 2022".

ورونالدو البالغ من العمر 37 سنة، انضم إلى نادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

وكشف الإعلامي الرياضي، عن معلومات مؤكدة لديه، بأن ميسي، سيكون في نادي الهلال، خلال الصيف القادم، على أن تكون هناك مفاجأة أخرى معه؛ دون مزيد من التفاصيل.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي، انضم إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بعد نهاية عقده.

اقرأ أيضا

فابريزو رومانو يفاجئ جماهير الهلال بتصريح صادم عن مفاوضات ميسي

عيون رونالدو تفضح ما بداخله.. استعدادات الهلال والنصر لباريس

حمل تطبيق سعودي الآن