بنزيما على رأس قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في كأس إسبانيا

تاريخ النشر: 18/01/2023
50
منذ سنة
بنزيما على رأس قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في كأس إسبانيا

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قائمة فريقه التي ستحوض يوم غدا الأربعاء، مواجهة فياريال، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويدخل ريال مدريد المباراة، بعدما خسر يوم الأحد الماضي، أمام برشلونة بثلاثية نظيفة، في نهائي كأس السوبر الإسباني، في ملعب الدرة بالرياض.

وكان ريال مدريد قد تعرض لهزيمة قاسية في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني، أمام فياريال بهدفين لواحد.

وتراجع ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني، للمركز الثاني بفارق 3 نقاط عن برشلونة المتصدر الذي انتصر على أتلتيكو مدريد (1-0).

قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في كأس ملك إسبانيا: 

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز.

خط الدفاع: ميليتاو، فاييخو، ناتشو، أودريزولا، روديجر، ميندي، توبياس.

خط الوسط: كروس، كامافينجا، فالفيردي، داني سيبايوس، ماريو مارتن.

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس، رودريجو، ماريانو دياز.

ريال مدريد لن يموت: 

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فياريال غدا: "نحن جاهزون لمباراة الغد ونحتاج أن نُركز ونلعب بقوة لأن الجدول مُزدحم، وسنلعب العديد من المباريات، ويجب علينا أن نقاتل حتى نهاية الموسم لتحقيق نتائج إيجابية".

وأضاف: "إنه وقت معقد نعيشه معنًا وعلينا أن نتحسن، لدينا الرغبة والحافز لمغادرة هذه المشاعر السيئة قريبًا".

وواصل: "كورتوا وكريم بنزيما سيلعبون غدًا، سنواصل القتال وسنحاول تحسين المشاكل التي واجهناها مؤخرًا في المباريات وتحسين صورتنا كما اعتدنا".

واستطرد: "علينا أن نتحمل هذا الشهر ونلعب بقوة، نعتقد أن الغد مهم على الرغم من أن الجميع يعتقد أن مدريد قد مات بسبب مباراة السوبر ضد برشلونة ولكن هذا ليس حقيقيًا وسنرى غدًا".

وتابع حديثه: "هناك لاعبون سيتولون قيادة هذا الفريق بعد ذلك مثل بنزيما حاليًا، هناك كروس، مودريتش، هم لاعبون أساسيون ولهم بصمة كبيرة في تاريخ هذا النادي ويجب إحترام تاريخهم وما قدموه".

وأوضح المدرب الإيطالي: "كروس في حالة جيدة جدًا، لوكا كان يلعب كأس العالم وهو لا يشعر بالسعادة والاستعداد بنسبة 100% بعد، لكنه سيتعافى مع مرور الوقت لأنه قطعة مهمة مع الفريق".

وأتم بشأن احتمالية نهاية الموسم كما حدث في 2015: "إنها مصادفة بالطبع، في العام الماضي أيضًا شهدنا خيبات أمل خلال هذا الشهر وخرجنا من هذه الظروف بأفضل شكل ممكن، الآن سنخرج أيضًا من هذه الظروف بشكل أفضل وغدًا سنبدأ مرحلة جديدة".

اقرأ أيضا

مبابي إلى ريال مدريد.. شرط الصفقة السرية برعاية باريس

تداعيات الكلاسيكو.. قرار بيريز دمر مشروع أنشيلوتي مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن