"اللعب بديلا رغم إصابة إيجالو؟".. الشهري يحسم الجدل

تاريخ النشر: 15/01/2023
107
منذ سنة
اللعب بديلا رغم إصابة إيجالو؟.. الشهري يحسم الجدل

أعرب صالح الشهري، مهاجم فريق الكرة بنادي الهلال، عن سعادته بتحقيق الفوز على العدالة، والذي وصفه بأنه فوز كان يحتاجه الهلال بشدة.

وشارك صالح الشهري بديلًا، ليسجل الهدف الثاني، ويقود الهلال للفوز على العدالة بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع أيضًا: بريشة سالم.. الهلال يعبر العدالة ويهدد صدارة النصر لدوري روشن

وحول سؤال مراسل قناة SSC الرياضية، بشأن تحسن آداء بعد الدفع برأس حربة صريح، قال الشهري "يمكنك توجيه السؤال إلى الجهاز الفني، أنا مجرد لاعب، وقرار إشراكي يعود إلى المدرب".

وشارك صالح الشهري في الشوط الثاني، بديلًا لمحمد كنو، ليقود رأس حربة الهلال، في ظل إصابة النيجيري أوديون إيجالو، وغيابه عن مباراة العدالة.

وأضاف الشهري "كنا بحاجة لهذا الفوز من أجل المنافسة على الدوري. نحن نعاني من ضغط المباريات، ومقبلون على بطولة كبيرة، وهي كأس العالم للأندية، وفوزنا اليوم جعلنا بفارق نقطة عن المتصدر، ونطمح لمواصلة الانتصارات، من أجل حسم لقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي".

ورفع الهلال رصيده إلى 29 نقطة من 14 مباراة، ليصعد إلى وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن النصر، المتصدر بـ30 نقطة من 13 مباراة، بينما تجمد رصيد العدالة عند 8 نقاط من 13 مباراة، في المركز الخامس عشر، وقبل الأخير.

طالع أيضًا..

ترتيب دوري روشن 13| النصر في الصدارة والهلال يرتقي للوصافة

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صورة| ثنائي الهلال يزين تشكيل الأفضل في آسيا لعام 2022

الاتحاد بمبلغ خيالي ينافس الهلال على ضم ليونيل ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن