شروط رونالدو غير المعلنة للانضمام إلى النصر.. "طرد رودي جارسيا"

تاريخ النشر: 03/12/2022
1367
منذ سنة
شروط رونالدو غير المعلنة للانضمام إلى النصر.. طرد رودي جارسيا

يستمر الحديث عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، وخطوته المقبلة في مشواره الرياضي، بعدما فسخ مانشستر يونايتد الإنجليزي عقد اللاعب على خلفية علاقة متوترة بين الطرفين في الشهور الماضية.

وقدم النصر عرضًا لضم البرتغالي لمدة 3 سنوات، مقابل 75 مليون يورو في الموسم الواحد، بينما لا يمتلك رونالدو عروضًا منافسة للعرض السعودي.

اقرأ أيضًا:

رسميا.. كوريا الجنوبية تتأهل على حساب أوروجواي بعدد الأهداف 

صور| تاريخ كوريا يكتب بالدموع وحسرة أوروجاوي بدموع مختلفة 

شروط رونالدو غير المعلنة للانضمام إلى النصر.. "طرد رودي جارسيا"

وبينما يشارك رونالدو حاليًا رفقة منتخب البرتغال في كأس العالم بقطر، تأتي الأنباء متباينة بين موافقة اللاعب على العرض ورفضه بشكل مؤقت دون وجود أي تأكيدات.

ولكن في حالة وافق رونالدو على عرض النصر، سيواجه الفريق أزمة كبرى فور وصول البرتغالي إلى صفوف الفريق، وهي عملية تأقلم البرتغالي مع عناصر الفريق وخصوصًا المدير الفني.

وواجه رونالدو في السنوات الأخيرة أزمات لا تنتهي بسبب عدم موافقته على هوية المدير الفني الذي يقود الفريق الذي يمثله.

واعترض رونالدو واضطر إلى الرحيل من يوفنتوس الإيطالي، بعد تولي ماكسيمليانو أليجري لتدريب الفريق.

وواجه رونالدو مصير متوتر في يونايتد، بعدما أفصح عن عدم اقتناعه بالألماني رالف رانجيك المدرب السابق للشياطين الحمر، بالإضافة إلى الهولندي إيريك تين الذي اشتعل الصدام معه حتى انتهى اللاعب برحيله بطريقة مثيرة للجدل.

وفي حالة عدم رضا رونالدو عن الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر، ستواجه الإدارة أزمة إيجاد البديل لمدرب الفريق، أو الصدام مع البرتغالي.

أيضًا من المتوقع أن تكون عقلية رونالدو التنافسية حاضرة في المملكة أيضًا، وأن يضغط على الإدارة من أجل القيام بصفقات جديدة، الأمر الذي سيكلف خزائن الفريق أموالًا طائلة.

اقرأ أيضا

رونالدو في 45 دقيقة أمام كوريا.. انفراد ضائع وخطأ تسبب في هدف

قرار تاريخي في عقوبة الهلال.. وبن نافل يخطف رونالدو من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن