مكافأة ضخمة للأخضر بعد الفوز التاريخي على الأرجنتين بكأس العالم

تاريخ النشر: 22/11/2022
3795
منذ سنة
مكافأة ضخمة للأخضر بعد الفوز التاريخي على الأرجنتين بكأس العالم

صرف مكافآة 5 مليون ريال سعودي للاعبي المنتخب الأول السعودي، بعد الفوز التاريخي على الأرجنتين، بافتتاح مباريات الأخضر بكأس العالم 2022. 

حقق منتخب السعودية الأول، فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، على ملعب لوسيل بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وسجل قائد الأرجنتين ليونيل ميسي، الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، ورد صالح الشهري بهدف التعادل في مرمى الأرجنتين، في الدقيقة 48، بعد تلقي تمريرة من فراس البريكان، ليسدد الكرة على يسار الحارس إيميليانو مارتينيز، وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة 53، بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الشباك على يسار الحارس.

وبهذا الفوز، يتصدر المنتخب الوطني السعودي، ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد ثلاث نقاط، بينما تتذيل الأرجنتين الترتيب بدون نقاط.

ويستعد منتخب السعودية لخوض مباراته الثانية أمام بولندا، في الرابعة عصر يوم السبت المقبل "26 نوفمبر"، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2022.

اقرأ أيضا

إصابة سلمان الفرج.. تبديل اضطراري للأخضر أمام الأرجنتين

قطر 2022|الأمير تميم يرتدي وشاح المملكة في لقاء الأخضر والأرجنتين

حمل تطبيق سعودي الآن