قطر 2022| جماهير السعودية تنتقد "تشكيل الهلال" أمام الأرجنتين

تاريخ النشر: 22/11/2022
308
منذ سنة
قطر 2022| جماهير السعودية تنتقد تشكيل الهلال أمام الأرجنتين

سيطرة حالة من القلق على الشارع الرياضي السعودي، بعد إعلان الفرنسي هيرفي رينارد، عن تشكيل المنتخب الوطني السعودي، لمواجهة الأرجنتين، بافتتاح مباريات الأخضر بكأس العالم 2022. 

وجاء تشكيل السعودية في مباراة الأرجنتين على النحو التالي: "حراسة المرمى: محمد العويس، خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، حسان تمبكتي، سعود عبد الحميد، خط الوسط: سلمان الفرج، عبد الإله المالكي، محمد كنو، خط الهجوم: سالم الدوسري، صالح الشهري، فراس البريكان". 

 وتقام مباراة الأرجنتين والسعودية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

لمتابعة مباريات كأس العالم دقيقة بدقيقة

وأعربت بعض الجماهير السعودية، عن تخوفها من تشكيل الأخضر، لتواجد ثلاث لاعبين ستكون مواجهة الأرجنتين أول مباراة رسمية لهم هذا الموسم. 

وفي السياق ذاته، وصفت بعض الجماهير السعودية، التشكيلة التي أعلن عنها ريناد للدفاع عن قميص الأخضر أمام الأرجنتين، بـ "الهلالية"، نظرا لتواجد 9 لاعبين من نادي الهلال من أصل 11. 

ومن جهة آخرى، أبدت بعض الجماهير السعودية، استيائها من اختيارات رينارد لتشكيل المنتخب السعودي، لعدم الدفع بالمدافع عبدالإله العمري وسلطان الغنام وسامي النجعي. 

لمتابعة جميع الأخبار والتقارير عن كأس العالم

ويستعرض "سعودي سبورت" ردود أفعال الجماهير السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي على تشكيل الأخضر، من الصور التالية.. 

تشكيل السعودية أمام الأرجنتينتشكيل السعودية أمام الأرجنتينتشكيل السعودية أمام الأرجنتينتشكيل السعودية أمام الأرجنتينتشكيل السعودية أمام الأرجنتينتشكيل السعودية أمام الأرجنتينتشكيل السعودية أمام الأرجنتين

اقرأ أيضا

سلمان الفرج.. قائد الأخضر التاريخي بالأرقام والأهداف والمونديالات

3 أسباب تزيد متعة وأهمية مواجهة الأخضر أمام الأرجنتين بالمونديال

حمل تطبيق سعودي الآن