"صفقة تبادلية بين الهلال والاتحاد".. اتفاق تاريخي بسبب البليهي

تاريخ النشر: 09/11/2022
5310
منذ سنة
صفقة تبادلية بين الهلال والاتحاد.. اتفاق تاريخي بسبب البليهي

يستعد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لـ"الاتفاق" مع نظيره في الاتحاد، على صفقة تبادلية ضخمة، ستهز الشارع الرياضي السعودي.

والعلاقات بين الهلال والاتحاد، وصلت إلى أفضل مراحلها.. بل أن رئيس العميد أنمار الحائلي، أكد أن نظيره في الزعيم فهد بن نافل؛ هو صديقه الوحيد في الوسط الرياضي السعودي.

اقرأ أيضًا| حلم بن طلال يقترب.. الهلال يرد على النصر بـ"صفقة تاريخية" مع قطر 

ويحتل العميد، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطة عن الزعيم "الرابع".

* "صفقة تبادلية بين الهلال والاتحاد".. اتفاق ضخم يهز الشارع السعودي

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي علي هبة، عن مفاوضات رسمية بين الإدارة الهلالية، والنجم الدولي علي البليهي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم؛ من أجل تجديد عقده رسميًا.

وكشف هبة في تصريحات عبر مساحة "24 الرياضية"، عن تمسك كلًا من الهلال والبليهي، بشروطهما لـ"تجديد العقد".

طالع أيضًا| استبعاد نجم الهلال و4 أسماء من الأخضر.. واستدعاء لاعب النصر 

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى بدء البليهي، في التفاوض مع أكثر من نادٍ؛ على رأسهم النصر والاتحاد، لتأمين مستقبله، في حال رفضت إدارة الهلال، تنفيذ شروطه.

وشدد علي هبة، على أن الهلال من ناحيته، يتفاوض مع الاتحاد، على صفقة تبادلية بين الناديين، في حال لم يتراجع اللاعب عن شروطه، وتمسك بها.

وقد ينتقل البليهي إلى الاتحاد، في الميركاتو الشتوي، مع انضمام لاعب العميد - المختار في الصفقة التبادلية - للزعيم، في الصيف القادم.

جدير بالذكر أن الهلال، محروم من التعاقدات حتى صيف 2023، بقرار من غرفة فض المنازعات، وبتأييد من مركز التحكيم الرياضي، في قضية النجم الدولي محمد كنو.

تابع في "سعودي سبورت"| الهلال يكتسح النصر "8-0"..10 نجوم يظهرون للمرة الثانية بالمونديال 

اقرأ أيضا

قبل كأس العالم 2022.. نجم الهلال يتلقى خبرا صادما

حلم بن طلال يقترب.. الهلال يرد على النصر بـصفقة تاريخية مع قطر

حمل تطبيق سعودي الآن