نجوم ريال مدريد يحذرون كروس من القرار الخطير.. "لا تفعلها"

تاريخ النشر: 25/10/2022
118
منذ 3 شهور
كروس من مباراة ريال مدريد وهويسكا

يتواصل الحديث عن مستقبل الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري.

وعاش توني كروس مع ريال مدريد، طوال السنوات الماضية، مسيرة من النجاحات المحلية والقارية، حيث استطاع الفريق أن يحصد لقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

ويثير توني كروس الذي انتقل لريال مدريد في صيف عام 2014، قادما من بايرن ميونخ الألماني، الجدل بشأن تجديد عقده مع ريال مدريد، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وينتهي تعاقد توني كروس مع ريال مدريد في صيف عام 2023، حيث رفض اللاعب الألماني أمر التجديد، انتظارا لما سيحدث هذا الموسم.

يستعد النجم الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، لتفجير مفاجأة من العيار الثقيل، بإمكانية اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الكروي المقبل.

تابع أيضا.. 

دوري الأبطال|مفاجآت سعيدة في قائمة برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ 

ترقب سعودي.. 6 حقائق يجب أن تعرفها عن أزمة المعيوف قبل كأس العالم 

قرار نهائي.. توني كروس يقرر الاعتزال في 2023 

توني كروس يثير رعب زملائه في ريال مدريد خوفا من قراره: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن جميع لاعبي ريال مدريد، يتحدثون مع توني كروس بشكل متواصل من أجل الاستمرار مع الفريق خلال السنوات المقبلة.

وأوضحت أن المدرب كارلو أنشيلوتي أيضا تحدث مع توني كروس، من أجل الموافقة على عرض التجديد، والاستمرار مع ريال مدريد.

وأشارت إلى أن الجميع في ريال مدريد يحاول إقناع توني كروس، بالاستمرار وعدم الرحيل، أو اتخذا قرار بالاعتزال كما تناول البعض في الأشهر الأخيرة.

وسيواصل ريال مدريد على مدار الفترة المقبلة، الحديث مع توني كروس، لتجديد عقده لمدة موسم واحد فقط على الأقل أي حتى صيف 2024، كما حدث مع زميله لوكا مودريتش.

حمل تطبيق سعودي الآن