بشخصية كارتونية.. الاتحاد يؤمن بقاء العبود

تاريخ النشر: 06/10/2022
777
منذ سنة
بشخصية كارتونية.. الاتحاد يؤمن بقاء العبود

أعلن نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مساء اليوم الخميس، وبشكل رسمي عن مفاجأة سارة إلى جماهير العميد، قبل مواجهة الفتح. 

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، نظيره الفتح، في تمام التاسعة مساء غد الجمعة، على ملعب  مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي موسم 2022 - 2023.

اقرأ أيضا.. 

أخبار النصر اليوم| إيقاف كنو سنة.. تهبيط الهلال وسر كاميروني خطير 

إصابة مدافع الوحدة قبل لقاء التعاون بلحظات.. "تحرك سريع للمدرب" 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الخميس، صورة لشخصية "سونيك" مع كلمة قريبا. 

بشخصية كارتونية.. الاتحاد يؤمن بقاء العبود

وفسر عشاق قلعة العميد، تغريدة نادي الاتحاد، بأنها إشارة للتجديد للنجم الموهوب عبدالرحمن العبود والذي تلقبة جماهير النمور بـ"سونيك"، نظرا لتميزه بالسرعات الفائقة داخل الملعب ومراوغاته واختراقاته لدفاعات الخصوم. 

عقد العبود مع نادي الاتحاد، ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويدخل الفترة الحرة من عقده في شهر يناير المقبل، لذلك حسمت إدارة أنمار الحائلي ملف تجديده لإغلاق الأبواب على الأندية المنافسة لمفاوضة اللاعب.

طالع أيضا.. 

رئيس الكفاءة ينهي جدل ديون النصر ومنع الهلال من القيد مجددا 

الهريفي يوجه اتهاما مثيرا إلى جارسيا.. سر خطير عن نجم النصر 

وجاء التجديد لعبدالرحمن العبود، بتوصية من المدرب البرتغالي نونو سانتو؛ المدير الفني للاتحاد، نظرا لما يقدمه اللاعب من إضافة قوية للفريق. 

جدير بالذكر، أن نادي الاتحاد ضم اللاعب عبد الرحمن العبود من نادي الاتفاق في مطلع شهر يوليو من العام 2019، لمدة أربع سنوات تنتهي بنهاية شهر يوليو من العام 2023.

اقرأ أيضا

تهبيط الهلال والاتحاد بسبب النصر؟.. آل معمر يهز الشارع السعودي

ثنائي الاتحاد يجدد عقده قبل الفترة الحرة.. اتفاق نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن