كنو يفاجئ الشارع السعودي.. لدي 4 عروض رسمية لـ"الرحيل عن الهلال"

تاريخ النشر: 01/10/2022
7587
منذ شهرين
محمد كنو الهلال

تحدث النجم محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في الساعات الأخيرة من مساء الجمعة، بشأن ما تعرض له في يناير 2022، عندما دخل في أزمة "قانونية" مع النصر، إثر التوقيع على عقود انتقاله له، مجانًا، بعد دخول الفترة الحرة.

محمد كنو، البالغ من العمر 28 عامًا، تعرض إلى الإيقاف لمدة 4 أشهر عن ممارسة كرة القدم، بعد توقيعه لـ"الهلال والنصر"، في وقت واحد، حيث وصل الأمر إلى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل تأييد القرارات من مركز التحكيم الرياضي السعودي.

كنو يفاجئ الشارع السعودي.. لدي 4 عروض رسمية لـ"الرحيل عن الهلال"

وأشار النجم محمد كنو في تصريحات، نشرها موقع "winwin"، إلى أنه لم يشعر بالتقدير الكافي من مجلس إدارة الهلال، في يناير 2022، لذا وقع على عقود انتقاله إلى النصر، قبل أن يستجيب الرئيس فهد بن نافل، إلى الضغوطات الجماهيرية.

وشدد على أنه إلى جانب النصر، تلقى عروضًا رسمية، من 3 أندية أخرى في الدوري السعودي، هي الاتحاد، الاتفاق والأهلي.

وأكد محمد كنو، أنه "حزن" بشدة، بعدما لم يقدم له الهلال، عرضًا جيدًا من الناحية المادية، موضحًا أنه في نهاية الأمر، وافق على البقاء بـ8 مليون ريال سعودي في السنة الواحدة، رغم الرغبة في الحصول على ما يتراوح بين 9 و9.5 مليونًا.

بسبب كنو.. تلقى الهلال، غرامة مالية قدرها 20 مليون ريال سعودي، كما تم منعه من تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022، بالفريق الأول لكرة القدم.

 

حمل تطبيق سعودي الآن