تصريح مفاجئ.. تواصل نجم الشباب مع رينارد ويحذر بولندا من الأخضر

تاريخ النشر: 30/09/2022
280
منذ 4 شهور
جريجور كريتشوفياك لاعب الشباب

وجه البولندي جريجور كريتشوفياك لاعب وسط فريق الشباب، تحذير إلى منتخب بلاده من قوة الأخضر السعودي، لتفادي المفاجآت في كأس العالم 2022. 

قرعة مونديال قطر 2022، أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني السعودي، في المجموعة الثالثة، والتي تضم الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

وأجرى كريتشوفياك متوسط الميدان البولندي، حوار مطول مع صحيفة (meczyki) البولندية، تحدث خلاله أن رأيه في الدوري السعودي، وتجربته مع نادي الشباب، وتقييمه لمستوى منتخبنا الوطني، وتواصله مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للأخضر. 

 وقال البولندي جريجور كريتشوفياك: "يجب أن اعترف أنه قبل مجيئي إلى المملكة العربية السعودية، كانت هناك علامة استفهام كبيرة بالنسبة لي عن الدوري، ومع ذلك، فأنا مندهش الآن بشكل إيجابي من جودة اللاعبين الذين يلعبون هنا وخاصة في فريقي الشباب". 

وتابع نجم الشباب: "في الدوري السعودي يوجد العديد من اللاعبين المحليين الرائعين و أيضًا اللاعبين الأجانب". 

وأشار إلى تواصله مع صانع الألعاب الأرجنتيني إيفر بانيجا، قائلا: "تحدثت مطولاً مع بانيجا الذي أعرفه منذ أيام إشبيلية، إنه لاعب جيد جدًا ويجب أن اعترف أنه كان صادقاً معي وجعل قراري في قبول عرض الشباب أسهل". 

وعن الفارق في درجة الحرارة بين اللعب في أوروبا والشرق الأوسط، قال كريتشوفياك: "كنت أعلم أن الجو شديد الحرارة هنا والطقس مختلف تمامًا عن أوروبا. ومع ذلك ، فإن هذا الجانب سيسهل علي التحضير لكأس العالم". 

وحذر كريتشوفياك، الجماهير البولنديه من المنتخب السعودي، قائلا: "يجب عدم التقليل من الأخضر، قد يفاجئونا في كأس العالم لأنه منتخب يملك جودة عالية". 

وواصل نجم الشباب: "اعرف المدرب هيرفي رينارد، وتحدثت معه هو مدرب كبير ولديه خبرة كبيرة، لذلك يجب عدم التقليل من المنتخب السعودي نهائيا". 

حمل تطبيق سعودي الآن