اتحاد الكرة يشعل قضية النصر والاتحاد ويصدم حمد الله قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 28/09/2022
3829
منذ شهرين
عبد الرزاق حمد الله

أشعل اتحاد الكرة السعودي، قضية النصر، ضد نادي الاتحاد والمهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، أمام مركز التحكيم الرياضي.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت إيقاف حمد الله "4 أشهر"، وحرمان الاتحاد من التعاقدات "فترة تسجيل واحدة"؛ بسبب التفاوض بينهما، خلال الفترة المحمية من عقد المهاجم المغربي، مع نادي النصر.

اقرأ أيضًا

دياز قد يرحل عن الهلال بعد كأس العالم.. "بديل رينارد في المنتخب"

مفاجأة حاسمة في "عقوبة" حمد الله قبل كلاسيكو النصر والاتحاد

"الهلال يعاقب سالم الدوسري؟".. بن نافل يكشف سرا عن أزمة الموسم

ولكن.. مركز التحكيم الرياضي، رفع عقوبة إيقاف حمد الله "مؤقتًا"؛ لحين إصدار القرار النهائي، في القضية التي هزت الشارع الرياضي السعودي.

* اتحاد الكرة يشعل قضية عبدالرزاق حمد الله

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الرياضية"، عن رفض اتحاد الكرة السعودي، الدخول كـ"طرف" في القضية المشتعلة بين النصر والاتحاد.

وأكد اتحاد الكرة في رده على مركز التحكيم، أنه لا يٌمكن أن يقف في صف أي نادٍ سعودي، على حساب الآخر.

وشدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، على أن مركز التحكيم الرياضي، خالف كافة اللوائح والقوانين، باستبعاده من القضية، في البداية، ثم إدخاله كـ"طرف" فيها، بعد ذلك.

وأوضح أن عدم إعطاء اتحاد الكرة، الحق في اختيار مُحكمه الخاص في القضية؛ مثل النصر والاتحاد، يُبطل جميع الإجراءات والقرارات التي اتخذها المركز.

طالع أيضًا

3 قرارات رسمية تفاجئ الأهلي في "دوري يلو"

طرد نجم النصر من المنتخب؟.. رينارد يثير الجدل قبل كلاسيكو الاتحاد

الاتحاد يزلزل النصر.. تطور رسمي عن إصابة رومارينيو قبل الكلاسيكو

ورد اتحاد الكرة.. قد يعني إلغاء قرارات مركز التحكيم الرياضي، مع إيقاف حمد الله مجددًا، ومن ثم إعادة نظر القضية، من نقطة الصفر.

جدير بالذكر أن الاتحاد، يحل ضيفًا على نادي النصر، يوم 2 أكتوبر القادم، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

حمل تطبيق سعودي الآن