رئيس الهلال "يفاجئ" النصر.. من فاوض كريستيانو رونالدو في 2022؟

تاريخ النشر: 27/09/2022
1138
منذ سنة
رئيس الهلال يفاجئ النصر.. من فاوض كريستيانو رونالدو في 2022؟

فاجأ فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، بحسب ما ورد في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، الشارع الرياضي السعودي، خاصة من جماهير النصر، بالتعليق على الدخول في مفاوضات رسمية مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صيف 2022.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، سعى إلى الرحيل عن مانشستر يونايتد في صيف 2022، أملًا في المشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا، لكنه لم يتلق أي عرض مغري من أندية الصف الأول في القارة العجوز. 

رئيس الهلال "يفاجئ" النصر.. من فاوض كريستيانو رونالدو في 2022؟

وترددت أنباء صحفية واسعة في الشارع الرياضي، ليس السعودي فقط، بل حول العالم، بشأن تقديم نادٍ سعودي، أشيع إعلاميًا بأنه الهلال أو النصر، عرضًا ضخمًا إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، من أجل ضمه في صيف 2022.

العرض ماديًا، وصل إلى 300 مليون يورو، أي ما يعادل تقريبًا مليار ريال سعودي، تشمل الرواتب والمكافآت وما إلى ذلك.

وفي هذا السياق، أكد فهد بن نافل، رئيس الهلال، في بودكاست مع الإعلامي عمر الجريسي، أنه هو من فاوض البرتغالي كريستيانو رونالدو، وليس النصر، دون أن يكشف في "التسريب"، المزيد من التفاصيل في هذا الشأن.

إجابة فهد بن نافل، الكاملة، بصدد أن تظهر في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء، مع إذاعة البودكاست، لكن تبقى الإجابة التي بحث عنها قطاع واسع من الشارع الرياضي السعودي، موجودة، بأن الهلال هو من فاوض رونالدو، وليس النصر.

يذكر أن الهلال كان ممنوعًا في صيف 2022، من تسجيل لاعبين جدد في قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

محترف الهلال يفاجئ الشارع الرياضي السعودي.. ويعلن إسلامه

بن نافل يهز الاتحاد السعودي لكرة القدم.. خايفين من بطولات الهلال!

حمل تطبيق سعودي الآن