وليد الفراج يشتبك مع الهلال.. ويطالب بـ"تكريم أسطورة النصر"

تاريخ النشر: 24/09/2022
6031
منذ سنة
وليد الفراج يشتبك مع الهلال.. ويطالب بـتكريم أسطورة النصر

وجه الإعلامي وليد الفراج، مساء اليوم السبت، طلبًا إلى وزارة الرياضة، بـ"تكريم أحد أساطير كرة القدم في نادي النصر"، ما اختلف معه قطاع من جماهير الهلال.

واحتفل الشعب السعودي، أمس الجمعة، 23 سبتمبر 2022، بمرور 92 عامًا على تأسيس المملكة العربية السعودية، ما شهد توجيه الرياضيين، خاصة من "أجانب" كرة القدم، رسائل التهنئة والمباركة إلى السعوديين.

وليد الفراج يشتبك مع الهلال.. ويطالب بـ"تكريم أسطورة النصر"

وفي هذا السياق، تحدث الإعلامي وليد الفراج، عبر برنامج "أكشن مع وليد" التليفزيوني، بشأن أحد أساطير كرة القدم في النصر، وهو إلتون خوزيه، موضحًا أن اللاعب البرازيلي ترك أثرًا إيجابيًا لدى جماهير الشارع الرياضي السعودي.

وشدد الإعلامي وليد الفراج، على أن إلتون خوزيه، ضمن لاعبين قلائل في تاريخ المحترفيين بالدوري السعودي، الذين يظهر عليهم الحب والعشق، إلى جانب الوفاء، تجاه الفترة الطويلة التي قضاها في المملكة، سواء مع النصر أو الفتح.

وطالب الفراج، وزارة الرياضة، بتوجيه دعوة رسمية إلى النجم البرازيلي إلترون خوزيه، من أجل تكريمه على ما يقدمه إلى الشعب السعودي، حيث اعتاد في الأكاديمية التي أسسها في البرازيل، أن يرتدي اللاعبون، القميص الأخضر، مع "لوجو" العلم السعودي.

البرازيلي إلتون، البالغ من العمر 36 عامًا، ارتدى قميص النصر في الفترة من 2007 إلى 2009، قبل أن يغادر نحو أندية إماراتية عدة، ثم يعود إلى المملكة العربية السعودية مع الفتح، إذ قضي معه 5 سنوات كاملة، من 2011 إلى 2016، حصد خلالها لقب الدوري السعودي، الوحيد في تاريخ النموذجي.

يذكر أن الإعلام البرازيلي يقلب إلتون بـ"إلتون آربيا"، في إشارة إلى ارتباطه العاطفي، بالمملكة العربية السعودية.

ورد قطاع واسع من جماهير الهلال، بأن إلتون، كانت له مواقف غير جيدة في ملاعب كرة القدم، حيث اعتاد الدخول في مشادات ساخنة مع اللاعبين، كما أنه يفعل هذا الأمر، فقط من أجل مصالح شخصية، لذا فإنه لا يستحق التكريم.

اقرأ أيضا

عموري يفاجئ جماهير الشارع الرياضي السعودي.. ويتحدى الهلال

الشلهوب ينفرد بالصدارة.. ناشئي الهلال يواصل العلامة الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن