بالصور| "هي لنا دار".. السعودية تواجه الإكوادور بقميص كأس العالم

تاريخ النشر: 23/09/2022
64
منذ سنة
بالصور| هي لنا دار.. السعودية تواجه الإكوادور بقميص كأس العالم

يستعد منتخب السعودية الأول لمواجهة الإكوادور، في مباراة ودية تجمع بين المنتخبين على ملعب نويفا لاكوندومينا، مساء اليوم "الجمعة".

وتقام مباراة السعودية والإكوادور، على ملعب نويفا لاكوندومينا، ضمن معسكر الأخضر في إسبانيا، تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضًا: أخبار الكرة السعودية| مفاجأة حمد الله.. البليهي وكنو وعقوبة النصر

ويخوض لاعبو منتخبنا الوطني الأول مباراة الإكوادور، بالقميص الجديد الذي يشارك به الأخضر في كأس العالم 2022، في نوفمبر المقبل.

وتحمل قمصان منتخب السعودية، عبارة "هي لنا دار"، في إطار احتفالات المملكة باليوم الوطني السعودي الـ92.

قميص السعودية

قميص السعودية

قميص السعودية

قائمة السعودية في معسكر إسبانيا

واختار رينارد 26 لاعبًا في قائمة السعودية لمباراة الإكوادور، وهم "محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، أحمد بامسعود، علي الحسن، سامي النجعي، عوض الناشري، محمد كنو، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، هتان باهبري، نواف العابد، هيثم عسيري، فهد المولد، فراس البريكان، هارون كمارا."

ومن المقرر أن يلتقي الأخضر بمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الثلاثاء المقبل، في ثاني وديات الأخضر بمعسكر إسبانيا، قبل ختام المعسكر والعودة إلى المملكة.

ويلعب منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الحكم بعد يومين.. فيفا يوجه ضربة للإكوادور وبرشلونة قبل المونديال

الفرج يصدم رينارد في معسكر الأخضر.. قبل ودية الإكوادور

حمل تطبيق سعودي الآن