قبل كلاسيكو النصر.. أكبر مفاجأة في قضية "خصم 3 نقاط من الاتحاد"

تاريخ النشر: 22/09/2022
1506
منذ شهرين
عبد الرزاق حمد الله - الاتحاد والرائد

لا يزال الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مُهددًا بـ"خصم" 3 نقاط من رصيده، في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

والاتحاد يحتل المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 10 نقاط، من 3 انتصارات وتعادل.

اقرأ أيضًا

"بسبب النصر وحمد الله".. عقوبة قاسية ضد سالم الدوسري ونجم الهلال

"تنفيذ حكم قضائي خطير ضد النصر قبل كلاسيكو الاتحاد؟".. رد رسمي

ويستعد العميد، لمواجهة نارية أمام نادي النصر، في كلاسيكو الكرة السعودية الكبير، يوم 2 أكتوبر القادم، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة الدوري.

* قضية نادي الرائد ضد حمد الله والاتحاد

وفي هذا السياق.. كشف برنامج "برا 18"، عن خطابات رسمية عديدة من نادي الرائد، إلى لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضح البرنامج، أن الرائد، طلب في خطاباته إلى "الانضباط"، الحصول على حيثيات قرار رفض الاحتجاج على مشاركة النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مع نادي الاتحاد، في المباراة التي جمعت الفريقين، في دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وأشار البرنامج المذاع على فضائية "SSC"، إلى أنه حتى هذه اللحظة، تتجاهل لجنة الانضباط والأخلاق، الرد على خطابات نادي الرائد "العديدة"؛ بخصوص الحيثيات.

"إفلاس الأهلي وتهبيطه للدرجة الرابعة".. حقيقة قرار فيفا التاريخي

"أسطورة النصر والاتحاد".. حمد الله يحرج السومة وجوميز في الدوري

و"الانضباط" رفضت في وقتٍ سابق، احتجاج الرائد، على مشاركة حمد الله مع الاتحاد، في المباراة التي انتهت بفوز العميد (1-0)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري.

واحتجاج الرائد، اعتمد على عدم صحة مشاركة النجم المغربي، في المباراة؛ بسبب أن رفع عقوبة إيقافه "4 أشهر"، من مركز التحكيم الرياضي السعودي، في قضية النصر؛ جاء بشكل مخالف للوائح والقوانين.

وبمجرد حصول الرائد على الحيثيات؛ سيكون بمقدوره الاستئناف على قرار "الانضباط"، حيث أعلن رئيس النادي، امتلاكه وثائق جديدة، تقوي موقف فريقه، في الفوز بالقضية، والحصول على الـ3 نقاط من الاتحاد.

حمل تطبيق سعودي الآن