في انتظار قرار الاتحاد.. "حمد الله يكمل كتيبة البلطان المرعبة"

تاريخ النشر: 21/09/2022
1572
منذ شهرين
عبد الرزاق حمد الله

"حمد الله من نادي الاتحاد إلى الشباب".. هكذا زادت التكهُنات، في الساعات القليلة الماضية، مع اقتراب اللاعب، من الفترة الحرة.

والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، قادمًا من النصر، في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضًا

"إفلاس الأهلي وتهبيطه للدرجة الرابعة".. حقيقة قرار فيفا التاريخي

ووقع النجم المغربي، على عقود تربطه بنادي الاتحاد، حتى 30 يونيو من عام 2023؛ حيث يدخل الفترة الحرة، في يناير القادم، والتي تتيح له التوقيع مع أي فريقٍ آخر.

* مستقبل حمد الله مع نادي الاتحاد

والحقيقة.. هي أن حمد الله، يرغب في البقاء مع العميد الاتحادي، لعدة سنواتٍ أخرى؛ حيث أعرب عن ارتياحه الكبير، داخل هذا الكيان.

ويتوقف تجديد عبدالرزاق حمد الله، مع نادي الاتحاد؛ على تقديم مجلس إدارة أنمار الحائلي، عرضًا رسميًا له، خلال الأسابيع القليلة القادمة.

طالع أيضًا

إدارة الحائلي تجبر مدرب الاتحاد على "الاستقالة".. مفاجأة رسمية

ولكن.. في حال تجاهلت إدارة الحائلي، تقديم عرض رسمي إلى النجم المغربي، سيبدأ البحث عن عروض أخرى؛ سواء في المملكة العربية السعودية أو خارجها.

وحسب آخر التقارير، يُفضل حمد الله، البقاء داخل المملكة العربية السعودية؛ حيث لا يرغب في الرحيل عنها، خلال الفترة الحالية.

- إذًا.. إلى أين سيذهب حمد الله في حال الرحيل عن الاتحاد؟!

وفي ظل هذا الجدل بشأن مستقبل حمد الله.. نشر الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة للاعب.

اقرأ في سعودي سبورت

الكشف عن "مؤامرة" من غريب ضد الأهلي.. اتهامات خطيرة

وعلق الرشيد على الصورة، بوضع "قلب أبيض"؛ الأمر الذي فسره البعض، باحتمالية انتقال عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

ومعروف عن خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، عن ضم اللاعبين الكبار التي لا تريد أنديتهم "بقائهم"، وإعادتهم إلى التألق من جديد؛ مثل: نواف العابد، وهتان باهبري، وفهد المولد.

حمل تطبيق سعودي الآن