أزمة المولد.. ردود أفعال نارية من الاتحاد والأهلي بعد كشف الحقيقة

تاريخ النشر: 21/09/2022
5793
منذ سنة
أزمة المولد.. ردود أفعال نارية من الاتحاد والأهلي بعد كشف الحقيقة

يبدو أن تصريحات جراح الظفيري، وكيل أعمال الدولي فهد المولد نجم الشباب، وعبدالرحمن غريب جناح النصر، وضعته في مرمى النيران، أمام جماهير الاتحاد والأهلي. 

وأطلق جراح الظفيري، تصريحات نارية، خلال حواره مع الإعلامي تركي العجمة ببرنامج "كورة روتانا"، معترفا أنه ساعد اللاعب عبدالرحمن غريب على الرحيل عن الأهلي، وبالوقت ذاته أكد أن إدارة أنمار الحائلي، كان ضروريا أن تحافظ على فهد المولد ابن النادي الغربي.

وقال وكيل اللاعبين في تصريحات تليفزيونية: "أنا اللي أقنعت عبدالرحمن غريب، الرحيل عن الأهلي، بعد هبوط الفريق إلى دوري يلو الدرجة الأولى". 

وعن رحيل فهد من قلعة العميد، أبدى الظفيري حزنه من تفريط إدارة الاتحاد في لاعبها، قائلا: "المولد، كان يريد الاستمرار مع نادي الاتحاد، ولكنه وجد تجاهل تام، من الإدارة، بحيث تلقى عرضين، أحدهما قبل إيقافه، والآخر بعد قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي، العرض الثاني كان أقل بنسبة 80% من قيمة العرض الأول". 

لاقت تصريحات جراح الظفيري، استهجان الرأي العام ضده، وللمرة الأولى، تسبب وكيل اللاعبين في اتفاق الجماهير الأهلاوية والاتحادية ضد وكيل اللاعبين، حيث وصفت تصريحاته بـ"المتناقضة". 

وجاءت ردود الأفعال الجماهيرية، على تصريحات جراح الظفيري حول رحيل غريب والمولد عن الأهلي والاتحاد، كما في الصور التالية.. 

ظفيريظفيريظفيريظفيريظفيريظفيريظفيري

اقرأ أيضا

صدق أو لا تصدق.. متى كانت آخر مباريات فهد المولد مع كرة القدم؟

أول مباراة.. متى يشارك فهد المولد مع الشباب في موسم 2023؟

حمل تطبيق سعودي الآن