"خيانة القرن".. نجم ريال مدريد يوافق عرض برشلونة 

تاريخ النشر: 21/09/2022
796
منذ سنة
خيانة القرن.. نجم ريال مدريد يوافق عرض برشلونة 

يبدو أن ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد الإسباني، موافق بشكل مبدئي على الانتقال للغريم التقليدي برشلونة، حال لم يتوصل لاتفاق لتجديد تعاقده مع الفريق الملكي.

وحاول أسينسيو في الفترة الماضية، الرحيل خوفا من قلة مشاركاته مع ريال مدريد، من أجل التواجد في قائمة منتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم بقطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، قد نجح في إقناع جناح فريقه ماركو أسينسيو بالاستمرار، وعدم الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

ويبتعد أسينسيو عن المشاركة مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري، وهو ما يثير غضب الجناح الدولي الإسباني، قبل أن يعود للمشاركة مؤخرا في أخر جولتين.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، حيث يسعى برشلونة للتوقيع مع ماركو أسينسيو في صيف 2023 بشكل حر.

تابع أيضا..

لحظة النهاية.. تشافي يقرر طرد جوردي ألبا من برشلونة  

إنريكي جديد.. أسينسيو يصدم ريال مدريد بإجابة تعلن رحيله لبرشلونة 

أسينسيو يوافق على الانتقال لبرشلونة بشرط واحد: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن أسينسيو لم يغلق الباب أمام امكانية الانتقال لبرشلونة، في الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع ريال مدريد.

وأوضحت أن أسينسيو مستعد للانتقال إلى برشلونة، حال لم يعرض عليه، أو لم يتوصل ريال مدريد لاتفاق معه بشأن تجديد تعاقده.

وعلق أسينسيو أيضًا على امكانية انتقاله لبرشلونة، في حوار مطول بقوله: "اللعب مع برشلونة؟ لم أفكر في ذلك، في الوقت الحالي، لا يمكنني إعطاء إجابة".

وأضاف: "تجديد عقدي مع ريال مدريد لا يعتمد عليّ، بل يعتمد على عوامل كثيرة، آمل أن يحدث ذلك، لطالما كنت سعيدًا جدًا في ريال مدريد".

وحال انتقل ماركو أسينسيو لبرشلونة في الصيف المقبل، قادما من ريال مدريد، سيكرر سيناريو لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني الحالي، الذي انتقل للنادي الكتالوني قادما من الغريم الملكي.

اقرأ أيضا

أسينسيو المحبط يبعث رسالة نارية إلى ريال مدريد

إنريكي جديد.. أسينسيو يصدم ريال مدريد بإجابة تعلن رحيله لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن