تحول كبير في النصر.. ومفاجأة مدوية تسعد الجماهير

تاريخ النشر: 18/09/2022
2452
منذ سنة
تحول كبير في النصر.. ومفاجأة مدوية تسعد الجماهير

أوضح معتز المزروع، رئيس لجنة التسويق و الاستثمار بنادي النصر، التحديات أمام إدارة مسلي آل معمر، والمشروع الجديد للعالمي، والموقف الحالي لرعاة العالمي. 

يسعى مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لرفع اسم العالمي عاليا، بعدما وقع مع صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل العودة لمنصات التتويج، التأهل لبطولة كأس العالم للأندية. 

اقرأ أيضا.. 

نجم الشباب يرعب الهلال والنصر ويتحدث عن اللعب في السعودية 

وقال رئيس لجنة التسويق والاستثمار بنادي النصر، معتز المزروع في تصريحات لصحيفة "الشرق": "وضع النصر تجاريا ممتاز، مقارنة بالفترة التي تسلمت إدارة مسلي آل معمر المهمة، حيث كانت جميع عقود الرعاية منتهية في هذه السنة، ولكن الآن أصبح لدى العالمي 11 راعي ونسعى للأفضل. 

وتابع معتز المزروع: "الرعايات الحالية قيمتها أكثر بثلاثة أضعاف الفترات الماضية قبل تولي إدارة مسلي آل معمر، ففي السنة الماضية وقعنا 8 عقود وهذه السنة وقعنا ثلاثة عقود جديدة ليكون حاليا 11 راعي للنصر". 

طالع أيضا..

"رسالة هامة".. المسحل يجتمع بالأخضر الأولمبي قبل السفر لكرواتيا 

وأردف رئيس لجنة التسويق والاستثمار بنادي النصر، حديثه: "إقناع الراعي من أجل الاستثمار في الرياضة السعودية شكل لنا تحدياً، ويجب أن نوازن بين الإيرادات والمصروفات ومتطلبات محبي النادي حتى لا نقع تحت طائلة الديون". 

وفجر معتز المزروع، مفاجأة، قائلا: "في انتظار الموافقة الرسمية لإطلاق أكاديمية النصر التابعة لشركة النصر الاستثمارية، نهدف أن تكون الأكاديمية ذات جودة فنية عالية جداً وجاذبه على المستوى المختلف من الجمهور". 

اقرأ أيضا

الاتحاد يجهز مفاجأة للنصر.. قد تظهر في ودية الوحدة

جوستافو لاعب فاشل.. رد مثير من نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن