مصير مبابى مثل رونالدو.. ريال مدريد يعاقب اللاعب الفرنسي

تاريخ النشر: 18/09/2022
362
منذ سنة
مصير مبابى مثل رونالدو.. ريال مدريد يعاقب اللاعب الفرنسي

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الأحد، تقارير هامة حول مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأعلن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، تجديد تعاقده مع كيليان مبابي، لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2025.

وجاء تجديد باريس سان جيرمان لتعاقده مع مبابي، بعد منافسة قوية مع ريال مدريد، الذي حاول مع اقتراب نهاية عقد كيليان حسم صفقة التعاقد معه.

وتسبب إعلان باريس سان جيرمان لتجديد تعاقده مع كيليان مبابي في حالة صدمة كبرى لجميع جماهير ريال مدريد حول العالم، خاصة أنه بمثابة الصفقة المنتظرة.

تابع أيضا.. 

صراع هالاند وليفاندوفسكي يستمر بين إسبانيا وإنجلترا

اصدقاء تشافي يدقون أبواب الحرب عليه في برشلونة.. "تصرفات غريبة"

مصير مبابي مثل رونالدو.. ريال مدريد يتجاهل اللاعب الفرنسي

وفقا للصحفي الإسباني خوسيه دياز، فإن اختار كيليان مبابي وكرستيانو رونالدو الأموال التي لا يستطيع ريال مدريد ولا يريد تقديمها.

وأكد دياز وكشفت صحيفة "ليكيب"، أن مستقبل مبابي لن يُناقش مرة أخرى أبدًا، ولكن ريال مدريد ينظر إلى الاتجاه المعاكس.

الاستراتيجية الفرنسية معروفة جيدا، إنه ليس بجديد لكنه لن يجد هذه المرة ريال مدريد، الآن هناك شكوك حول ما إذا كان قد وقع بالفعل لمدة موسمين بالإضافة إلى واحد من اختياره أو من اختيار النادي الباريسي القطري.

بدأت اللعبة مرة أخرى، سوف يفكر الكثيرون أن الحسابات واضحة، بمجرد ظهور أخبار الصيف مرة أخر، سيتم الحديث عن اهتمام ريال مدريد مرة أخرى، ويتم تمديد العلكة على هذا النحو حتى يصعد مبابي إلى قمة حديقة الأمراء.

لقد تغير الوضع كثيرا، بطل العالم اختار ممارسة حقه ولكن العواقب موجودة، أنا لا أتحدث عن الأخلاق، إنه مجرد خيار اقتصادي، هو فقط يعرف ما إذا كان نادمًا على فعل ذلك أم لا، ولكن لن يدفع له أحد 150 مليون يورو إجمالاً في الموسم الواحد.

لن يقترب أي فريق آخر من هذا الرقم، ولا من طلباتهم، كما أنه لن يقع في الاستراتيجية المصممة بحيث ينتهي بهم الأمر من قطر إلى وضع جميع الأصفار الممكنة في العقد، حتى لو تم اطلاق سراحه في 30 يونيو 2024، لن يجرؤ أحد على الاقتراب من المهاجم الفرنسي مرة أخرى.

لقد اتخذ قراره في مايو وسيرافقه بقية حياته الرياضية، للأفضل أو للأسوأ، كانت مسألة أرقام ومال.

مثل كريستيانو رونالدو وريال مدريد، لقد طلب كرستيانو المزيد من المال، ولم يستطع قادة النادي الأبيض ولم يرد القادة الدخول في مزاد، انتهى الامر بالبرتغالي في يوفنتوس والآن في مانشستر يونايتد، ولكن مع قرع رونالدو بابًا مغلقًا بالفعل.

هذه لحظات وقرارات مفهومة عندما كان مبابي في عام 2017 بالكاد يبلغ من العمر 18 عامًا ويبدو أن الظهور في ريال مدريد مع بيل وبنزيما وكريستيانو رونالدو في أفضل حالاته يمثل تحديًا مستحيلًا.

لكن بعد خمس سنوات تركوا أثراً من الإستراتيجية، لن تكون أبدًا يمكنك التخلص منها، سيكون من الصعب على الفرنسي مغادرة باريس يومًا، كان يمكن للفرنسي الحصول عليها، لكنه استقال وكل ذلك من أجل المال.

سيواصل الكيان المدريدي القيام بأدائه، لن يتوقع أي شيء من مبابي أو هالاند، بغض النظر عن قيمة البند التي يمتلكها النرويجي في عقده، إذا كانت العملية واضحة ويمكنهم مواجهتها، فسيتم دراستها، ولكن ريال مدريد لن يعيش بانتظارهم، يمكن نسيانها الآن.

اقرأ أيضا

سعادة في الريال.. تأكد غياب رباعي أتلتيكو عن ديربي مدريد

سيميوني يؤكد جاهزية أوبلاك لمدريد..ويحدد دقائق جريزمان في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن