مباريات اليوم| ديربي مدريد.. دوري إنجليزي وقمة ميلان ونابولي

تاريخ النشر: 18/09/2022
367
منذ سنة
مباريات اليوم| ديربي مدريد.. دوري إنجليزي وقمة ميلان ونابولي

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الأحد الموافق 18-9-2022، في الدوري الإنجليزي، والدوري الإسباني، والدوري الإيطالي.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

يحل أرسنال ضيفا على برينتفورد ملعب غريفين بارك، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، في الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، فيما يتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق التونسي رؤوف خليف.

ويستضيف إيفرتون نظيره وست هام يونايتد في ملعب جوديسون بارك، عند الرابعة والربع عصرا بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق محمد بركات.

يذكر أنه تم تأجيل مباراتي مانشستر يونايتد وليدز، وتشيلسي ضد ليفربول بسبب نقص موظفي الشرطة لحضور جنازة الملكة إليزابيث غدا الاثنين ، 19 سبتمبر. 

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني

تقام اليوم خمسة مباريات في الدوري الإسباني، ضمن الجولة السادسة من الليجا، حيث يستضيف فياريال نظيره إشبيلية في الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1.

وينطلق ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال، الذي يحتضنه ملعب واندا ميتروبوليتانو، في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

تنطلق مواجهات اليوم في الدوري الإيطالي بمباراة أودينيزي وانترميلان في الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة ويتم نقل اللقاء عبر قناة AD SPORTS Premium 1، ويحل يوفنتوس ضيفا على مونزا في الرابعة عصرا، ويتم بث المباراة عبر قناة AD SPORTS Premium 1.

وفي السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، يستضيف روما نظيره أتلانتا على ملعب الأوليمبيكو، ويتم بث اللقاء عبر قناة AD SPORTS Premium 1 وبأداء صوتي للمعلق علي سعيد الكعبي.

وفي التاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، يستضيف ميلان نظيره نابولي في ملعب سان سيرو، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

يتم بث قمة ميلان ونابولي عبر قناة AD SPORTS Premium 1، وبأداء صوتي للمعلق فارس عوض.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| لقاءات نارية في دوري الأبطال وليفا يهدد بايرن

مباريات اليوم| الهلال يواجه الوحدة والأهلي يستضيف أحد

حمل تطبيق سعودي الآن