حمد الله يرد على مدرب المغرب.. ويؤكد: إصابة رومارينيو مؤثرة

تاريخ النشر: 15/09/2022
148
منذ سنة
حمد الله يرد على مدرب المغرب.. ويؤكد: إصابة رومارينيو مؤثرة

كشف المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن رأيه إزاء تصريحات المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي، بأن الباب مفتوح لعودته.

وتألق حمد الله بتسجيل هدفين، ليقود الاتحاد للفوز على الخليج بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي،

اقرأ أيضًا: حمد الله يقود الاتحاد لعبور الخليج.. و"3 إصابات" قبل الكلاسيكو

وقال حمد الله، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "لم أسمع بتلك التصريحات"، ثم علق عليها قائلًا "أبواب المنتخب مفتوحة لأي لاعب مغربي، وليس حمد الله فقط".

وكان مدرب المغرب وليد الركراكي، قد استبعد عبد الرزاق حمد الله، من قائمة معسكر المغرب في إسبانيا، حيث يخوض أسود الأطلس مباراتين تجريبيتين أمام تشيلي وباراجواي في 23 و27 سبتمبر الجاري، في إطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضًا: "استبعاد حمد الله من معسكر إسبانيا".. مدرب المغرب يكشف السر

حمد الله يعلق على فوز الاتحاد

وتحدث حمد الله عن مباراة الاتحاد والخليج، قائلًا "أشكر الجمهور الذي حضر، وأشكر جميع اللاعبين على المجهود الذي قدموه، بدأنا المباراة بكل قوة، ولكن إصابة رومارينيو أثرت علينا نسبيًا لأنه لاعب مهم، ولكن هذا لا يمنع أننا قدمنا مباراة جميلة، وإن شاء الله نحقق نتائج أفضل في المباريات القادمة".

وأضاف "كلاعبين محترفين يجب أن نعتاد على أي اسلوب لعب، ونحتاج للمزيد من الوقت من أجل الانسجام مع اللاعبين الجدد، ولكن أهم شيء أن نواصل الفوز".

ورفع الاتحاد رصيده إلى 10 نقاط من 4 مباريات، ليصعد إلى وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الخليج عند نقطة واحدة، في المركز الخامس عشر، وقبل الأخير.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

 

 

اقرأ أيضا

فيصل فجر يكشف قصة استبعاد حمد الله من المغرب.. ويؤكد: لست السبب!

حقيقة حرمان النصر من التعاقدات في قضية حمد الله الدولية

حمل تطبيق سعودي الآن