كاريلو.. لاعب رائع بدرجة مشجع في كتيبة الهلال

تاريخ النشر: 14/09/2022
148
منذ سنة
كاريلو.. لاعب رائع بدرجة مشجع في كتيبة الهلال

يوماً بعد الأخر يُثبت البيروفي أندريه كاريلو لاعب نادي الهلال إنه أحد أهم الأوراق في تكشيلة الزعيم على خلفية مستواه الثابت بل والمتطور من وقت لأخر بجانب ثباته داخل الملعب الأمر الذي يُضيف قوة هائلة للفريق الهلالي في أرضية الميدان.

نجح كاريلو في تقديم أوراق إعتماده كثيراً لجمهور الهلال لعل أخرها في مباراة الزمالك والهلال بكأس لوسيل  التى توّج بها الزعيم بركلات الجزاء الترجيحية.

وأشادت صحيفة “elcomercio”البيروفية بـ أندريه كاريلو، بعد تسجيله ركلة الجزاء الحاسمة في مباراة فريقه أمام الزمالك، في كأس سوبر لوسيل ، وقالت: “أندريه كاريلو يسجل ركلة جزاء حاسمة والهلال يفوز بكأس سوبر لوسيل.. أضاف كاريلو لقبًا جديدًا له مع الهلال يوم الجمعة بعد فوزه على الزمالك المصري في النسخة الأولى من كأس سوبر لوسيل على الملعب الذي سيستضيف نهائي كأس العالم قطر 2022″.

وانضم كاريلو لصفوف الهلال في صيف 2019، قادمًا من بنفيكا البرتغالي، مقابل 9.5 مليون يورو، بعقد يمتد حتى صيف عام 2023.

وبات كاريلو أحد أهم الموهوبين في كتيبة الهلال لذا سيكون من الصعب التفريط فيه لأي نادً خارجي أو داخلي وربما يكون هذا هو السبب الرئيسي في رفض الكثير من الإغراءات التى تلقاها اللاعب الفترة الماضية من أندية تركية وبرتغالية وفرنسية.

وترى جماهير الهلال كذلك أن النجم البيروفي واحداً من أهم صفقات الزعيم خلال السنوات الأخيرة فاللاعب يتحدث بشغف عن تجربته وطموحه مع الهلال كما إنه يمتلك إصرار وعزيمة واضحة ظهرت بقوة في تصريحات اللاعب قبل مباراة الزمالك الأخيرة بكأس لوسيل إذ قال إنه يرغب في الفوز على الزمالك من أجل الثأر حيث سبق للزمالك أن فاز على الهلال بالمملكة.

اقرأ أيضا

كاريلو يعلن البقاء مع الهلال.. قصة حب تتجدد

مفاجأة| حقيقة اعتزال كاريلو وتوديعه الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن