أرقام رائعة تدعم الاتحاد والشباب في صراع الهلال والنصر

تاريخ النشر: 14/09/2022
118
منذ سنة
أرقام رائعة تدعم الاتحاد والشباب في صراع الهلال والنصر

نجح فريقي الإتحاد والشباب في تقديم عروض قوية هذا الموسم بشكل يؤكد إنهما سيكونا خصماً عنيداً للهلال والنصر على لقب دوري "روشن" السعودي للمحترفين هذا الموسم ، فقد أثبت الإتحاد والشباب إنهما يملكان قائمة قوية وتشكيل مُتميز قادر على مواصلة التفوق في البطولة المحلية الأقوى في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط.

فقد نجح فريق الاتحاد الحفاظ على نظافة شباكه خلال أول ثلاث جولات للمرّة الأولى في دوري المحترفين، بعد فوزه،على الرائد بهدف نظيف في الجولة الثالثة ..وكان الفريق تخطى الفتح بثلاثية في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي، قبل أن يتعثر بالتعادل السلبي على ملعبه أمام الاتفاق. 

ومنذ موسم 2008ـ2009، كان أفضل نتائج الإتحاد هي الخروج بشباك نظيفة في الجولات الثلاث الأولى، مرتين في موسمي 2011ـ 2012، إذ استقبل هدفًا وحيدًا، وموسم 2020ـ2021، أستقبل شباكه هدف أيضًا.

في الشباب تبدو الأمور مُتشابهة إلى حد كبير فـ"كتيبة الليوث" لديها فريق قوي الأن تتطلع  إلى تحقيق فوزها الرابع على التوالي من أجل إعادة بدايات موسم 2011ـ2012، الذي توِّج فيه بطلًا للدوري للمرة الوحيدة منذ اعتماد دوري المحترفين بنظامه الجديد موسم 2008ـ2009.

وفي الموسم الذي توِّج فيه باللقب، نجح الشباب في هزيمة الفيصلي ضمن الجولة الأولى 3ـ1، والهلال في الثانية 2ـ0، والقادسية في الثالثة 1ـ0، والرائد في الرابعة 2ـ1، وسجَّل ثمانية أهداف، واستقبل هدفين، في حين أحرز في الجولات الثلاث الأولى من الموسم الجاري 11 هدفًا دون أن تهتز شباكه بأي هدف.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الشباب يخطف نجم النصر رسميا

دياز يهدد نجوم الهلال أمام الوحدة.. قرار مثير يسعد الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن