"جانج يعود في اعتزال الخالدي".. تطورات تأهيل نجم الهلال

تاريخ النشر: 14/09/2022
220
منذ سنة
جانج يعود في اعتزال الخالدي.. تطورات تأهيل نجم الهلال

أكد الإعلامي الرياضي فهد الروقي، أن إصابة الكوري جانج هيون سو، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عادية، واللاعب جاهز للعودة في انتظار قرار المدرب.

وتعرض هيون سو لإصابة في عضلة الفخذ، أثناء مشاركته في المباراة الودية بين الهلال ونوتنجهام فورست، في أغسطس الماضي، في ختام معسكر الهلال في مدينة برمنجهام البريطانية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

اقرأ أيضًا: من الهلال.. بشرى سارة لـ"المنتخب السعودي" في كأس العالم 2022

وأضاف الروقي، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، "جانج لم يكن جاهزًا بشكل تام في مباراة الزمالك بكأس سوبر لوسيل، والمدرب فضل إبعاد اللاعب عن القائمة؛ حيث كان يخشى أن تتفاقم إصابة اللاعب حال المشاركة".

وتابع "يتوقع أن تكون أولى مشاركة للمدافع جانج هيون سو في مباراة الهلال أمام القادسية الكويتي في مهرجان اعتزال نواف الخالدي، حيث يفضل دياز أن يواصل جانج فترة الإعداد، ليكون على أكمل استعداد لمباراة الجولة الخامسة أمام التعاون".

وخاض هيون سو تدريبات خاصة بملامسة الكرة بشكل انفرادي، ضمن البرنامج التأهيلي للتعافي من آثار إصابته في الفخذ، لتقل فرص مشاركته في مباراة الوحدة.

اقرأ أيضًا: 3 عروض برازيلية لـ"خطف نجم الهلال" في 2023

ويخوض الهلال مباراة الوحدة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي، ثم يشهد الدوري فترة توقف؛ في ظل استعداد المنتخب الوطني الأول للدخول في معسكر إعدادي في إسبانيا، تحضيرًا لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وعقب انتهاء فترة التوقف، يلتقي الهلال بنظيره التعاون، في الثاني من أكتوبر المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بفارق الأهداف عن الشباب المتصدر.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

زوجته تهدد واللاعب يفضل الهلال.. كواليس تجديد عقد جانغ هيون سو

متى يعود جانج.. مدافع الهلال خارج مباراة الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن