"السليتي يحتاج إلى الجراحة؟".. تطورات إصابة نجم الاتفاق

تاريخ النشر: 12/09/2022
83
منذ سنة
السليتي يحتاج إلى الجراحة؟.. تطورات إصابة نجم الاتفاق

كشفت تقارير صحفية عن تطورات إصابة الدولي التونسي نعيم السليتي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، والتي غيبته عن مباريات الفريق منذ بداية الموسم.

وذكرت صحيفة "المدينة"، أن الجهاز الطبي بالاتفاق، استقر على عدم الحاجة لإجراء عملية جراحية للسليتي، والاكتفاء بتدريبات التقوية، من أجل التعافي من الإصابة.

اقرأ أيضًا: حصاد الجولة 3| الشباب "المرعب" ينافس الهلال.. وعودة النصر والاتحاد

وكان نعيم السليتي قد عانى من آلام الحوض، في نهاية الموسم الماضي، وعاودته تلك الآلام قبل انطلاق الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن السعودي.

وفي سياق متصل، يتوقع عودة محمد الكويكبي، للانخراط في تدريبات الاتفاق، بعد غيابه عن مباراتي الاتحاد والباطن، في إطار الاستعدادات لملاقاة الرائد.

ويحتل الاتفاق المركز الثامن في ترتيب دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، بواقع فوز وتعادل وخسارة.

واستهل الاتفاق مشواره في دوري روشن السعودي، بالخسارة أمام الطائي بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الأولى، ثم تعادل مع الاتحاد دون أهداف، في مباراة الجولة الثانية، ثم حقق فوزًا كبيرًا على الباطن بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة الجولة الثالثة.

ويستعد الاتفاق لمواجهة الرائد، يوم الخميس المقبل، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع أيضًا..

الحكام تحسم جدل "طرد جوستافو" وهدف الاتحاد الملغي ضد الاتفاق

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسميا.. الاتفاق يعلن عن سادس صفقاته في الميركاتو الصيفي

دوري روشن| الاتفاق يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن