"سالم الدوسري يتمرد على الهلال".. الحقيقة الكاملة!

تاريخ النشر: 06/09/2022
10843
منذ سنة
سالم الدوسري يتمرد على الهلال.. الحقيقة الكاملة!

أثار اسم النجم سالم الدوسري، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، آخر 48 ساعة، بعد ما بدر منه في مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالهلال، أمام الفتح، عندما التقى الطرفان على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

اقرأ في سعودي سبورت| صدمة "تضرب" الهلال في قضية كنو.. أغرب مفاجآت 2022

ونجح الفريق الأول لكرة القدم في الهلال في تحقيق الفوز الصعب على حساب الفتح (1-0)، في مباراة شهدت استبدال النجم سالم الدوسري في الدقيقة 72.

"سالم الدوسري يتمرد على الهلال".. الحقيقة الكاملة!

وبدا النجم سالم الدوسري، غاضبًا من استبداله في الدقيقة 72، إلى درجة الدخول في مشادة ساخنة مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، انتهت بجلوس صاحب الـ31 عامًا، على مقاعد البدلاء، مع محاولة أكثر من لاعب، تهدئة نجم الهلال.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، ما دار في الساعات القليلة الماضية، بشأن تمرد سالم الدوسري على الهلال. 

وأوضح الإعلامي عبد العزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن سالم الدوسري يرفض أن يعتذر إلى المدرب الأرجنتيني رامون دياز، مضيفًا أن محادثة دارت بينه وبين فهد المفرج، المدير التنفيذي في الهلال، أسفرت عن مشادة بينهما، حيث تلقى اللاعب، تهديدًا بـ"الخصم من راتبه".

وأكد أن سالم الدوسري، يرفض أن يعتذر مضطرًا إلى مدرب الهلال، حيث يريد أن يحدد هو الوقت المناسب لذلك.

ما قاله الإعلامي عبد العزيز المريسل، لاقى مصداقية عند قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، خاصة بعد أن مضى أكثر من 36 ساعة، دون أن يعتذر سالم الدوسري. 

ولكن.. يبدو أن قصة أزمة سالم الدوسري مع الهلال، انتهت في صباح اليوم الثلاثاء، حيث قدم اعتذارين، إلى كل من الجهاز الفني بقيادة رامون دياز والجهاز الإداري بقيادة فهد المفرج، وفق ما أشارت له صحيفة "الجزيرة"، موضحًا أنه سيعمل على عدم تكرار هذا التصرف الغاضب، لاحقًا. 

ومن المنتظر أن يدفع مدرب الهلال، بالنجم سالم الدوسري، أساسيًا، في مباراة الزمالك المصري، الجمعة المقبل، عندما يتواجه الفريقان ضمن نهائي كأس سوبر لوسيل القطرية.

اقرأ أيضا

هل يفسخ نجم الهلال عقده قبل قمة الزمالك؟.. حقيقة القرار المفاجئ

ترند تويتر|تغيير رابطة الاتحاد .. مجاملة الهلال ودعم أهلاوي ضخم

حمل تطبيق سعودي الآن