صراع ساخن بين مدربي "روشن" مع انطلاق الموسم الجديد

تاريخ النشر: 25/08/2022
84
منذ سنة
صراع ساخن بين مدربي روشن مع انطلاق الموسم الجديد

مع إنطلاق النسخة الجديدة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، بدأ الجميع في الشارع الكروي السعودي يتحدث عن الصراع الكروي المُثير بين المدارس الكروية المختلفة من أجل تحقيق نتائج جيدة.

ويأمل كل مدرب في إضفاء بصمته مع الفريق الذي يتولّى تدريبه سواء بالمنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين إذا كان الأمر يتعلق بمدربي الفرق الكبيرة أو تحقيق نتائج جيدة إذا كان الأمر يتعلق بمدربي الفرق المتوسطة أو ضمان البقاء في دوري "روشن" إذا كان الأمر يتعلق بمدربي الفريق الصاعدة هذا الموسم للدوري السعودي للمحترفين .

اقرأ أيضا.. 

كيف يستفيد النصر من عبد الرحمن غريب؟.. ثلاثة مراكز أمام جارسيا 

الهلال في دوري 2023..حرمان من التعاقدات وخبرة دياز تهدد المنافسين 

صحف السعودية| الأهلي يظهر في دوري يلو وسانتو يهدد محور الاتحاد 

صراع الجنسيات المختلفة يشمل ظهور 6 مدربين للمرة الأولى في الدوري السعودي وتسيطر المدرسة الأوربية على المدربين المتواجدين في الدوري السعودي حالياً بواقع 10 مدربين، بينهم 3 من البرتغال، واثنان من فرنسا ، وواحد من اليونان، وألبانيا وبليجيكا وإسبانيا وكرواتي ولا يتواجد من المدربين العرب سوى مدرب وحيد، فيما يتواجد مدرب وحيد من البرازيل ومثله من الأرجنتين ، ولا يتواجد أي مدرب وطني ينتمي للمدرسة السعودية هذا الموسم.

ويخوض الأتحاد سباق الدوري السعودي هذا الموسم بمدرب جديد هو البرتغالي نونو سانتوس بعدما تعاقد العميد مع هذا المدرب الصيف الجاري على أمل قيادة كتيبة النمور لحصد لقب الدوري السعودي بعدما فشل الفريق في حصد اللقب الموسم الماضي وخسره في الجولة الأخيرة أمام الهلال.

أما النصر فتعاقد مع الفرنسي رودي جارسيا وإستعان الشباب بخدمات المدرب الإسباني فيسنتي مورينو،وتعاقد الوحدة العائد لدوري المحترفين مع البوسني برونو أكرابوفيتش ، وتعاقد الطائي مع البرتغالي بيدرو ميجيل ماركيز «بيبا» ، واختارت إدارة أبها التعاقد مع، البلجيكي سفين فاندنبروك.

في المقابل ، قررت 4 أندية الأبقاء على مدربيها ، هي الهلال الذي أحتفظ بمدربه الأرجنتيني رامون دياز، والإتفاق الذي أبقى على مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون كما قرر الفتح بقاء مدربه اليوناني جورجوس دونيس ونفس الأمر مع العدالة الذي رفض الإستغناء عن مدربه التونسي يوسف المناعي وقرر الأبقاء عليه بعد التأهل لدوري الأضواء قادماً من دوري يلو.

واستعان الرائد بالروماني ماريوس سوموديكا،كما تعاقد التعاون مع البرازيلي بركليس شاموسكا وأستعان الخليج بالبرتغالي بيدرو إيمانويل.

اقرأ أيضا

صفقة كبرى في لقاء الاتحاد وأبها.. وسانتو يجهز مفاجأة غريبة

مباريات اليوم في دوري روشن السعودي.. الموعد والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن