مباريات اليوم|ليفربول بالدوري الإنجليزي ولقاءات قوية لكبار أوروبا

تاريخ النشر: 15/08/2022
473
منذ سنة
مباريات اليوم|ليفربول بالدوري الإنجليزي ولقاءات قوية لكبار أوروبا

يترقب عشاق كرة القدم، حول العالم، ختام مباريات الأسبوع بالدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسي والإيطالي، وكلاسيكو مصري بين الزمالك والإسماعيلي ببطولة كأس مصر. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الإثنين 15 أغسطس 2022، أهم الأحداث والمباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة. 

موعد مباراة  اليوم في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

تستمر المتعة والإثارة، مع انطلاق موسم 2022-23، إذ نشهد اليوم الإثنين، نهاية مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"

يلعب فريق ليفربول مع نظيره كريستال بالاس، في تمام العاشرة مسائا بتوقيت السعودية، على ملعب آنفيلد، في نهاية مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، وتذاع المباراة عبر شاشة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

وتنتهي مباريات الجولة الأولى من الدوري الإسباني، وفيها يلعب أتلتيك بيلباو مع ريال مايوركا، على ملعب  ملعب سان ماميس، في السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق نوفل باشي. 

وفي الثامنة والنصف، بتوقيت السعودية، يلتقي فريق خيتافي ضد أتلتيكو مدريد، على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق أحمد البلوشي. 

وتختتم مباريات الجولة الأولى بالليجا الإسبانية، بلقاء ريال بيتيس مع إلتشي، على ستاد بينتو فيامارين، عند الساعة العاشرة والنصف، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 1، بتعليق عادل خلو. 

موعد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

تقام اليوم مباراتين في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، حيث يلعب هيلاس فيرونا أمام نابولي في السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، وتنقل المباراة عبر شاشة AD SPORTS Premium 1، بتعليق علي سعيد الكعبي. 

وختامها مسك، بلقاء قوي، يجمع يوفنتوس بنظيره ساسولو، على ملعب أليانز ستاديوم، عند 9.45 بتوقيت السعودية، عبر شاشة AD SPORTS Premium 1، بتعليق عامر عبدالله. 

موعد مباراة اليوم في كأس مصر والقناة الناقلة

يلعب الزمالك ضد فريق الإسماعيلي، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين بمنافسات ثمن نهائي كأس مصر.

اقرأ أيضا

ليفربول يستقر على صفقته الرابعة.. بديل تياجو

بعد إصابة تياجو.. ليفربول يحدد موقفه النهائي من ضم صفقات جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن