الهلال يكشف إصابة جانج والبريك.. وموعد العودة للرياض

تاريخ النشر: 12/08/2022
234
منذ شهر
جانج هيون سو وأندريه كاريلو

كشف نادي الهلال عن تفاصيل إصابة الثنائي محمد البريك وجانج هيون سو، مساء اليوم "الجمعة"، على خلفية مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نوتينجهام فورست الإنجليزي.

وحقق الهلال فوزًا عريضًا على نوتينجهام فورست بنتيجة (6-1)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانت جورجس بارك، في ختام معسكر الفريق الإعدادي في مدينة برمنجهام البريطانية، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.

اقرأ أيضًا: الهلال يدمر نوتينجهام بـ6 أهداف وديا.. "نهاية معسكر برمنجهام"

وخرج الظهير محمد البريك من قائمة مباراة نوتينجهام، بينما غادر المدافع الكوري جانج هيون سو ملعب المباراة في الشوط الثاني، ليشارك خليفة الدوسري بديلًا له.

تفاصيل إصابة جانج والبريك

وذكر نادي الهلال، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الكوري الجنوبي جانج هيون سو تعرض للإصابة في الفخذ أثناء ودية نوتينجهام، وسيجري آشعة في الرياض؛ للوقوف على حالته وتحديد برنامجه العلاجي.

ومنعت آلام العضلة الخلفية، اللاعب محمد البريك، من المشاركة في ودية نوتينجهام.

موعد عودة بعثة الهلال إلى الرياض

وتقرر عودة بعثة الهلال إلى الرياض، صباح الغد "السبت"، بعد انتهاء معسكر برمنجهام، فيما قرر المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، منح أعضاء الفريق راحة يوم الأحد المقبل، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء الإثنين.

ويستعد الهلال لملاقاة الشعلة، يوم الثلاثاء المقبل، ثم مواجهة الباطن الجمعة، عقب العودة إلى الرياض، في إطار التحضير للموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن اللقب، بمواجهة الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في 25 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الرياضي الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

طالع أيضًا..

مباريات الهلال في دوري 2023.. مواجهة النصر والاتحاد في 10 أيام

"التحكيم" يسعد الهلال.. قرار عاجل في قضية النصر وكنو

"طلب عاجل".. هل ينتقل سلمان الفرج من الهلال لهذا النادي المفاجئ!

حمل تطبيق سعودي الآن