"غريب إلى النصر؟".. النفيعي يحسم صفقة الموسم رسميا

تاريخ النشر: 10/08/2022
20611
منذ سنة
غريب إلى النصر؟.. النفيعي يحسم صفقة الموسم رسميا

قدّم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عرضًا رسميًا إلى الأهلي، في الساعات القليلة الماضية، للتعاقد مع الجناح الدولي عبدالرحمن غريب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وغريب طلب من إدارة النادي الأهلي، الرحيل في الصيف الحالي، ولو على سبيل الإعارة؛ بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

اقرأ أيضًا

"كاس" تصدم الهلال.. قضية دولية خطيرة تطارد بن نافل

عقوبة صادمة ضد النصر.. وقرار مثير من آل معمر يدمر أحلام الجماهير

وهبط الراقي لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الماضي 2021-2022.

* رد النفيعي على عرض نادي النصر

وعرض النصر على الأهلي، استعارة عبدالرحمن غريب، لمدة موسم رياضي واحد فقط، مقابل تحمل راتبه بالكامل، والمُقدر بـ9 ملايين ريال.

ومن ناحيته.. كشف الإعلامي الرياضي نواف التميمي، عن رد ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عرض قلعة العالمي "المغري".

طالع أيضًا

النصر أم الاتحاد.. نجم مانشستر يونايتد يدق أبواب الدوري السعودي

وأكد التميمي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن النفيعي، يرفض - حتى الآن -، الاستغناء عن الجناح الدولي الشاب، لنادي النصر.

جدير بالذكر أن غريب، أحد أبناء الأهلي، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2018، حيث سجل 17 هدفًا وصنع 14 آخرين، خلال 117 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

صدمة.. جوستافو يغيب عن تدريبات النصر للإصابة

النصر أم الاتحاد.. نجم مانشستر يونايتد يدق أبواب الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن