نهائي كأس العرب.. شباب الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة مصر

تاريخ النشر: 06/08/2022
110
منذ سنة
نهائي كأس العرب.. شباب الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة مصر

اختتم منتخب السعودية للشباب، تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لملاقاة مصر، في نهائي بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا 2022 في مدينة أبها.

ويواجه منتخبنا الوطني نظيره المصري، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في السابعة والنصف مساء الغد "الأحد"، بتوقيت مكة المكرمة، في نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا، حيث يتطلع الأخضر للفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي.

ميدانيًا، أجرى لاعبو الأخضر، حصتهم التدريبية الختامية، مساء اليوم "السبت"، على الملعب الرديف لمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، طبقوا خلالها تمارين تكتيكية، أعقبها العمل على الكرات الثابتة.

طريق السعودية إلى نهائي كأس العرب

واستهل منتخبنا الوطني مشواره في كأس العرب تحت 20 عامًا، بالفوز على موريتانيا بنتيجة (2-0)، وسجل الهدفين عبد الملك العييري وعبد الله رديف.

وحقق منتخب السعودية فوزًا في مباراته الثانية أمام العراق بنتيجة (4-1)، وسجل الرباعية كل من عبد الله رديف "هاتريك" ومصعب الجوير، ليتأهل الأخضر إلى ربع النهائي، متصدرًا للمجموعة الأولى بـ6 نقاط.

وتغلب منتخب السعودية على اليمن في ربع النهائي، بركلات الترجيح، بعد التعادل السلبي خلال الوقت الأصلي، وتألق الحارس أسامة المرمش في التصدي لـ3 ركلات ترجيحية.

وحقق الأخضر فوزًا عريضًا على فلسطين في نصف النهائي بنتيجة (5-0)، وسجل الخماسية كل من محمد سليمان بكر وعبد الله رديف "هدفين" وعبد العزيز العليوه وصالح الرحماني.

ويطمح منتخب السعودية نحو الفوز باللقب للمرة الثالثة في تاريخه بعد 1985 و2021، ليتخطى رقم المغرب، ويصبح الأخضر الأكثر تتويجًا باللقب عبر تاريخه.

تابع مباريات اليوم مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بهاتريك رديف.. السعودية لربع نهائي كأس العرب برباعية في العراق

مصر تضرب موعدا مع الجزائر بنصف نهائي كأس العرب للشباب

حمل تطبيق سعودي الآن