"انفراجة".. الليجا تعلن موعد تسجيل صفقات برشلونة الجديدة

تاريخ النشر: 06/08/2022
646
منذ شهر
برشلونة

يستمر الحديث بشأن استعداد برشلونة الإسباني للموسم الكروي الجديد، حيث يتطلع النادي لاستعادة مكانته على منصات التتويج المحلية والقارية من جديد، بعد مواسم متتالية من الإخفاقات.

وتعاقد برشلونة في الميركاتو الصيفي الجاري، مع السداسي باولو توري، فرانك كيسي، كريستنسين، رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، جوليس كوندي.

ولن يستطيع برشلونة تسجيل نجومه الجديد، إذا تعثر في الوصول للحد القانوني من الرواتب بحسب قواعد رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

تشيلسي يكمل مشروع تشافي في برشلونة والمقابل لاعب "منبوذ" 

تعرف على موعد تسجيل برشلونة نجومه الجدد

أكد جيرارد روميرو، الصحفي الإسباني المقرب من البيت الكتالوني، أن يوم السبت المقبل، سيتم تسجيل جميع الصفقات الجديدة لصالح فريق برشلونة، أي تواجدهم في مباراة رايو فاليكانو.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المواجهة بين البارسا ورايو فاليكانو، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم السبت الموافق 13 أغسطس الجاري، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الكامب نو، في أولى لقاءات الدوري الإسباني، موسم 2022/2023.

وبرشلونة كان يعاني من أزمات مالية كبري، بسبب تراكم الديون، الأمر الذي أدى إلى لجوء إدارة الفريق، برئاسة خوان لابورتا،إلى الرافعات الأقتصادية.

الرافعات الأقتصادية، هي بيع الفريق لعدة أصول ثابتة، مثل النقل التلفزيوني، ونسبة من المتاجر.

وخوان لابورتا كان قد أكد على أن العملية ستسير بدون أزمات، ولن يحتاج النادي إلى بيع اللاعبين لتسجيل الصفقات الجديدة.

وقال: "في الحقيقة لم أكن أرغب أبدًا ببيع الحقوق التلفزيونية ولكن الوضع أجبرنا على ذلك، لقد تحلينا بالشجاعة لاتخاذ القرارات الهامة"، لأن كرة القدم لن تنتظرك حتى تفعل الصواب".

وواصل: "الجماهير تستحق أن تشاهد برشلونة في مستوى عالي".

وأكمل"كان لدينا عجز في الميزانية، يبلغ 600 مليون يورو، ولكن بعد تحريك الرافعات الاقتصادية، أصبح لدينا مداخيل بنسبة 806 مليون يورو، مما أعاد الفريق إلى الطريق الصحيح للتوقيع مع اللاعبين".

حمل تطبيق سعودي الآن