صورة| نادي إسباني يتمنى تتويج النصر بلقب الدوري السعودي

تاريخ النشر: 05/08/2022
393
منذ سنة
صورة| نادي إسباني يتمنى تتويج النصر بلقب الدوري السعودي

تلقى نادي النصر رسالة من أحد الأندية الإسبانية، تحمل تمنيات بتتويج العالمي بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم المقبل.

ونشر نادي النصر جدول مباريات الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد "2022-2023"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي ينطلق في 25 أغسطس الجاري.

طالع أيضًا: لقاءات القمة في الدوري| موعد ديربي النصر والهلال وكلاسيكو الاتحاد

وعلق نادي قادش على جدول مباريات النصر، برسالة عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"كل التوفيق.. إن شاء الله ينتهي بالتتويج بالدوري"

النصر

قادش

ومن المقرر أن يستهل النصر مشواره في الموسم الرياضي الجديد "2022-2023"، بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا، في الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في 27 أغسطس.

وكشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن جدول مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي ينطلق في 25 أغسطس، وحتى نهاية الدور الأول في 4 فبراير المقبل، حيث يشهد الدوري عددًا من فترات التوقف، في ظل استعداد منتخب السعودية الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، خلال الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين.

وفيما يلي، نستعرض جدول مباريات النصر في الموسم الجديد من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين..

جدول مباريات النصر

,ويطمح النصر للتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد غياب 4 مواسم، منذ تتويج النصر بلقب النسخة الاستثنائية من الدوري السعودي في موسم 2018-2019.

طالع أيضًا..

النصر يفوز مجددا بـ"أموال حمد الله أم إيقاف البلطان"؟.. قرار صاعق

مفاجأة 2022| نجم النصر يقترب من الزمالك المصري.. آل معمر يوافق

اقرأ أيضا

الرزيحان: المشاكل بين حمد الله والنصر سببها الهلال

تلبية نداء عاشق النصر عن تاليسكا.. وجارسيا يطلب هذا الأمر العاجل!

حمل تطبيق سعودي الآن