رسميا.. حمد الله يغيب عن الاتحاد أمام الهلال والنصر بالدوري

تاريخ النشر: 04/08/2022
380
منذ سنة
رسميا.. حمد الله يغيب عن الاتحاد أمام الهلال والنصر بالدوري

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن صدمة مدوية لجماهير نادي الاتحاد، حول المواجهات الرسمية التي سيغيب عنها المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم القادم، بشكل رسمي. 

ولجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين أعلنت إيقاف حمد الله، لمدة 4 أشهر كاملة؛ بسبب تفاوضه مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وحرمان العميد من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي القادم.

وعقوبات الاحتراف؛ تأتي على خلفية "التسجيلات الصوتية" المُقدمة من النصر، والتي تفيد بتفاوض الاتحاد وحمد الله، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع قلعة العالمي.

ووفقا لصحيفة "الشرق الأوسط"، اليوم الخميس، أكدت غياب عبدالرزاق حمد الله عن تمثيل الاتحاد أمام كلاسيكو النصر والهلال، ضمن الجولتين السادسة والثامنة والتي ستكون ضمن فترة إيقافه لـ4 أشهر.

جدير بالذكر، أن النصر، فسخ عقد النجم المغربي الكبير، في شهر نوفمبر من عام 2021، لينتقل بعدها إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022.

والنصر قدّم شكوى أمام لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين السعودية، والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مُتضمنة "تسجيلات صوتية"؛ يتهم فيها مسؤولي العميد، بتحريض حمد الله، على الرحيل عن قلعة العالمي.

اقرأ أيضا.. 

تطورات قانونية مرعبة.. هروب حمد الله و"تهبيط" الاتحاد في يد النصر 

حمد الله يهدد النصر.. "المحكمة تنتظر هؤلاء" ! 

إيقاف جديد ضد حمد الله.. وتغييرات "رئاسية وإدارية" في الاتحاد 

اقرأ أيضا

صدمة للنصر.. قرار مرتقب يمنع إيقاف حمد الله حتى الرحيل عن الاتحاد

قانوني يصدم حمد الله والاتحاد.. لا هروب من الإيقاف

حمل تطبيق سعودي الآن