"توقيع النصر مع كنو باطل".. حقيقة فوز الهلال في قضية الموسم

تاريخ النشر: 04/08/2022
16358
منذ شهر
محمد كنو لاعب الهلال

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات مفاجئة في قضية نادي النصر، ضد الهلال والنجم الدولي محمد كنو، والتي هزت الشارع السعودي، خلال الأشهر الماضية.

والنصر حصل على توقيع كنو، في شهر يناير الماضي، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع نادي الهلال، قبل أن يُفاجئ مجلس إدارة الزعيم "الملايين"، بإعلان التجديد للاعب؛ لمدة 3 سنوات قادمة.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| حمد الله يطلب "العودة" إلى النصر.. وتحرك عاجل من الاتحاد

مفاجأة بن نافل.. "الاتفاق مع ثنائي الهلال وحسم مستقبل كاريلو"

وصعد العالمي "القضية"؛ لتقرر غرفة فض المنازعات، حرمان نادي الهلال من التعاقدات، وإيقاف النجم الدولي 4 أشهر، الأمر الذي دفع الزعيم، للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي.

* حقيقة "بطلان" توقيع النصر مع محمد كنو

وفي انتظار قرار "التحكيم".. ظهرت أنباء قوية، عن فوز الهلال في القضية؛ بسبب أن توقيع النصر مع كنو، "باطل" من الأساس؛ لأن العالمي كان ممنوع من التسجيل وقتها؛ لعدم استخراج شهادة "الكفاءة المالية".

طالع أيضًا

"بعد طلب الرحيل عن الأهلي".. السومة في طريقه لهذا النادي السعودي!

صدمة للنصر.. قرار مرتقب يمنع إيقاف حمد الله حتى الرحيل عن الاتحاد

ومن ناحيته.. جاوب القانوني الرياضي أحمد الأمير، عن أخطر سؤال في عام 2022؛ وهو: "كيف النصر لم يستوفِ شروط التسجيل.. ورفع عقد محمد كنو للجنة الاحتراف؟!".

وجاء رد الأمير عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في نقطتين حاسمتين؛ هما:

- أولًا: رفع العقد للجنة الاحتراف؛ للمصادقة عليه وليس للتسجيل.

- ثانيًا: رفع العقد للجنة الاحتراف؛ يعتبر كإعلان رسمي للتوقيع مع اللاعب، وهو بند من بنود صيغة العقود المعتمدة من الاتحاد السعودي.

وبالتالي.. يتأكد صحة حصول مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على توقيع محمد كنو، في يناير الماضي؛ بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الهلال.

حمل تطبيق سعودي الآن