رونالدو يغادر ملعب مانشستر يونايتد بين الشوطين.. ما السبب؟

تاريخ النشر: 01/08/2022
762
منذ سنة
رونالدو يغادر ملعب مانشستر يونايتد بين الشوطين.. ما السبب؟

غادر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ملعب أولد ترافورد، بعد نهاية صافرة الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام رايو فاليكانو الإسباني، حيث تعادل الفريقان وديًا (1-1).

اقرأ في سعودي سبورت| "ميسي يعود إلى برشلونة".. سعودي سبورت يكشف القصة الكاملة

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، يأمل مغادرة مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف 2022، بحثًا عن وجهة جديدة، يشارك من خلالها في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مع المنافسة على الألقاب والبطولات، ما لم يعيشه في ملعب أولد ترافورد، موسم 2021-2022.

رونالدو يغادر ملعب مانشستر يونايتد بين الشوطين.. ما السبب؟

وأثار كريستيانو رونالدو، منذ قليل، مساء اليوم الأحد، الجدل الواسع بين جماهير مانشستر يونايتد، على خلفية أول مشاركة له في "وديات" الشياطين الحمر، حيث تعادل إيجابيًا مع رايو فاليكانو الإسباني (1-1). 

واستبدل المدرب الهولندي إريك تين هاج، رونالدو، بعد نهاية الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد أمام ضيفه الإسباني. 

وأقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو على تصرف "جدلي"، حيث جمع أغراضه من غرفة ملابس مانشستر يونايتد، ثم غادر ملعب أولد ترافورد، وحيدًا، قبل أن يبدأ الشوط الثاني، رافضًا الجلوس على مقاعد البدلاء.

وفسرت شبكة "The united stand" البريطانية، مغادرة رونالدو، ملعب مانشستر يونايتد، بين الشوطين. 

وشددت على أنه ليس رونالدو فقط هو من ترك ملعب أولد ترافورد في وقت مبكر، قبل نهاية موقعة رايو فاليكانو الإسباني، حيث كرر هذا الأمر، كل من البرتغالي برونو فيرنانديز، الإسباني دافيد دي خيا، البرتغالي ديوجو دالوت والفرنسي أنطونيو مارسيال، قبل الدقيقة 75. 

وأكدت أن المدرب الهولندي إريك تين هاج، هو من أعطى موافقة لنجوم مانشستر يونايتد على الرحيل مبكرًا، من أجل تجاوز حركة المرور والازدحام الجماهيري المتوقع.

لكن حدث موقف آخر، يوضح حجم "الخلاف" بين رونالدو ومانشستر يونايتد، هو حصول الفرنسي رافاييل فاران على شارة القائد في مباراة رايو فاليكانو، رغم أحقية اللاعب المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، بالحصول عليها.

يذكر أن رونالدو علق عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، على عودته إلى مانشستر يونايتد، حيث كتب: "سعيد بالعودة".

ويبدأ مانشستر يونايتد، مبارياته في منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، أمام برايتون في أولد ترافورد.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يعلن بقاء رونالدو في موسم 2022/2023

إثارة رونالدو لا تتوقف في 2022.. هكذا تمرد على مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن