معسكر النصر.. كلمات نارية من جارسيا في أول لقاء مع تاليسكا

تاريخ النشر: 31/07/2022
1338
منذ سنة
معسكر النصر.. كلمات نارية من جارسيا في أول لقاء مع تاليسكا

وصل البرازيلي أنديرسون تاليسكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى معسكر العالمي في مدينة ماريبا الإسبانية، بعد الإجازة التي حصل عليها عقب نهاية الموسم الماضي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانطلق معسكر النصر في إسبانيا بدون تاليسكا، تحت قيادة الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق، حيث خاض الفريق أولى مواجهاته الودية أمام لاس بالماس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويخوض النصر ثاني مواجهاته الودية في معسكر إسبانيا، عندما يواجه ريال سرقسطة غدا الإثنين، حيث يتم بث اللقاء عبر القناة الرسمية للعالمي على موقع "يوتيوب".

اقرأ أيضا.. 

مفاجأة.. تركي آل الشيخ يترك تشجيع الهلال من أجل هذا النادي 

رسائل نارية من جارسيا إلى تاليسكا

حرص تاليسكا بعد وصوله إلى معسكر النصر، على تحية المدرب الفرنسي وتهنئته بتوليه المسئولية الفنية للفريق، خاصة أنه يعد أول لقاء يجمع الطرفين منذ تولي جارسيا تدريب الفريق.

وقال جارسيا للاعبه البرازيلي، أنه من المهم أن يتحدث معه بشكل سريع، مشيرا إلى قيامه ببدء تدريباته في السابعة صباحا.

وأوضحت صحيفة "الجزيرة" أن تاليسكا سيخضع لبرنامج بدني ولياقي خاص من أجل الوصول لمعدلات اللياقة البدنية التي ينتظرها منه جارسيا مثله مثل باقي زملائه.

يذكر أن تاليسكا أثار الجدل في الشارع الرياضي السعودي، وبين جماهير النصر خاصة، بسبب عدم التحاقه بمعسكر النصر منذ انطلاقه في إسبانيا، مفضلا إحياء بعض الحفلات الغنائية في البرازيل.

اقرأ أيضا

تاليسكا يسعد النصر.. ويختار أفضل هدف في مسيرته الكروية

تاليسكا يُنهي الجدل ويعود لصفوف النصر

حمل تطبيق سعودي الآن