النصر أو الهلال أم الاتحاد؟.. عرض مغري لنجم الزمالك ورد رسمي عاجل

تاريخ النشر: 30/07/2022
444
منذ شهر
الزمالك

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي حاليًا، إلا على ميركاتو الأندية السعودية الكبرى، وعلى رأسها النصر والاتحاد، بالإضافة إلى الهلال، الموقوف حاليًا من التعاقدات.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيعه لنادي النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

النصر يرعب الهلال.. نجم الأهلي و6 أسماء عالمية "مهر" الدوري وآسيا

التحكيم يهز الهلال والنصر.. "تسريب القرار النهائي في قضية كنو"

مفاجأة في الأهلي.. السومة يحسمها نهائيا و"يختار" ناديه الجديد

ومن ناحيتها.. قدّمت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد عقوبات غرفة فض المنازعات، بالإضافة إلى طلب "تدابير وقتية"؛ للسماح بقيد الصفقات الجديدة في الصيف الحالي، لحين إصدار الحكم النهائي في القضية.

* عرض مغري إلى نجم الزمالك المصري.. ورد رسمي

وفي هذا السياق.. كشف تقارير مصرية، عن تلقي نادي الزمالك، عرضًا سعوديًا مغريًا؛ للتعاقد مع النجم الدولي المتألق محمود الونش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي.

وأشارت التقارير، إلى أن البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، رفض بشكل رسمي، التخلي عن الونش، بأي شكل من الأشكال، نظرًا لأهميته في الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا

استقالة "تهز" الاتحاد والأهلي.. جدل في الشارع السعودي

"نجم الهلال إلى الاتحاد".. البلوي يكشف حقيقة صفقة الموسم الكبرى

الاتحاد يفوز.. شهادة "تاريخية" تورط النصر في قضية حمد الله

ولم تذكر التقارير، اسم النادي السعودي، الذي قدم عرضًا إلى القلعة البيضاء، إلا أنه يرجح بأن يكون النصر أو الاتحاد، أو حتى الزعيم الهلالي.

ويبحث النصر، عن مدافع أجنبي جديد، بدلًا من الأرجنتيني فونيس موري، بينما طلب البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد، لاعب في هذا المركز، بجانب المصري أحمد حجازي.

وأيضًا.. طلب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، من مجلس إدارة فهد بن نافل، التعاقد مع قلب دفاع أجنبي، في حال رفع عقوبة "المنازعات".

حمل تطبيق سعودي الآن