معركة النصر والاتحاد .. مفاجأة مدوية والرحيل ينقذ حمد الله

تاريخ النشر: 25/07/2022
1559
منذ سنة
معركة النصر والاتحاد .. مفاجأة مدوية والرحيل ينقذ حمد الله

لا صوت يعلو فوق قضية "تسجيلات حمد الله" التي أثارت جدلًا كبيرًا في الأوساط الكروية داخل المملكة خلال الفترة الأخيرة.

وتقدم نادي النصر بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد نادي الاتحاد والمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مع تقديم تسجيلات صوتية إلى لجنة الاحتراف، تفيد بوجود مفاوضات بين الاتحاد وحمد الله، أثناء تواجد اللاعب في الفترة المحمية في عقده مع النصر.

وكان المدير التنفيذي حامد البلوي قد أخطر لجنة الاحتراف بعدم الاختصاص في قضية حمد الله، خلال جلسة استماع يوم الخميس الماضي، وأن القضية منظورة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" آخر كواليس قضية تسجيلات حمد الله في آخر 24 ساعة..

"الاحتراف" تمنح مهلة للاتحاد

وتقدمت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بخطابين عاجلين إلى المدير التنفيذي بنادي الاتحاد، حامد البلوي، والإداري مشعل السعيد، حيث قررت اللجنة منح مهلة حتى اليوم "الإثنين"؛ للرد على كل ما وجه إليهما في جلسة الخميس، التي دفعها فيها بعدم الاختصاص (طالع التفاصيل).

حمد الله يفكر في الرحيل عن الاتحاد

وذكرت مصادر أن المغربي عبد الرزاق حمد الله، يدرس الرحيل عن نادي الاتحاد قريبًا، خاصة وأن حمد الله والاتحاد مهددان بعقوبة ضخمة من النصر في القضية المنظورة في لجنة الاحتراف (طالع التفاصيل).

من وراء التسجيلات الصوتية؟

وفجر الإعلامي الرياضي سعود الصرامي مفاجأة من العيار الثقيل، حول هوية المسؤول عن تسريب التسجيلات الصوتية من الاتحاد إلى النصر، حيث قال الصرامي إن الشخص المتورط هو مشجع لنادي الاتحاد، ولكنه دخل في خلاف كبير مع مجلس إدارة أنمار الحائلي لعدم الحصول على عمولة سبق الاتفاق عليها (طالع التفاصيل).

حقيقة تغيير الأقوال في التسجيلات

وأكد الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل أن إدارة نادي الاتحاد لم تغير أقوالها في قضية التسجيلات، وأن لجنة الاحتراف لم توجه أي سؤال إلى مسئولي الاتحاد، خلال جلسة الاستماع، تتعلق بصحة التسجيلات من عدمها (طالع التفاصيل).

حمد الله يصل معسكر النمسا

ووصل المغربي عبد الرزاق حمد الله، ظهر اليوم "الإثنين"، إلى النمسا، بعد انقضاء إجازته الموسمية، حيث يستعد حمد الله للانخراط في التدريبات الجماعية، تحضيرًا للموسم الجديد (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضا

حمد الله مصدوم من الاتحاد.. هكذا حصل النصر على التسجيلات الصوتية!

صورة| حمد الله يصل معسكر الاتحاد.. تغيرت ملامحه

حمل تطبيق سعودي الآن