مبولحي.. مغامرة جديدة في الكرة السعودية بعد الـ36 عاما

تاريخ النشر: 05/07/2022
1960
منذ 5 شهور
رايس مبولحي

يبدو أن الحارس الدولي الجزائري رايس مبولحي، سيكون على موعد مع مُغامرة جديدة في الكرة السعودية، حينما يلعب لناد أخر، بعد سنوات طويلة قضاها بين صفوف نادي الاتفاق، قبل أن يتم الإعلان عن إنهاء العلاقة بين الطرفين.

علاقة مبولحي بالاتفاق، التى استمرت لنحو 5 مواسم، وتحديدًا منذ يناير 2018، انتهت مؤخرًا بعد فترة طويلة من الانتصارات والانكسارات؛ ليُعلن بعدها الطرفين انتهاء العلاقة بينهما، ليبدأ الدولي الجزائري مرحلة جديدة من مشواره الكروي.

اقرأ أيضًا

التحكيم يهز الهلال بـ"أخطر قرارات 2022".. وبن نافل يرد

"انتقال سداسي الأهلي إلى النصر والاتحاد؟".. النفيعي يحسمها رسميا

وارتبط اسم الحارس الجزائري، على مدار الأيام الماضية، بعدة عروض سعودية؛ يأتي في مقدمتها عرضًا جادًا من نادي الخليج، الصاعد حديثًا لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

* مستقبل رايس مبولحي مع الكرة السعودية..

وقالت تقارير، أن الخليج عرض على الحارس الجزائري، مليون دولار سنويًا، لكن الأخير رفض هذا العرض، وطلب زيادته إلى مليون و500 ألف دولار سنويًا، على أقل تقدير.

ويتجه مبولحي، لبدء مغامرة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين، عبر بوابة الخليج، أو أي نادً آخر، بعدما أصبح أحد اللاعبين الأجانب، أصحاب الخبرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ورغم أن مبولحي، يبلغ من العمر حاليًا 36 عامًا، إلا إنه مازال يُمني النفس بكتابة المجد، من خلال العديد من الأرقام الجيدة، مع خطوته المقبلة.

طالع أيضًا| النفيعي يفاجئ الأهلي.. وقرار تاريخي من المحياني يثير الجدل 

وكان نادي الاتفاق، قد أعلن يوم 30 يونيو الماضي، انتهاء علاقته بالحارس الجزائري، الذي حمى عرين النادي الشرقي، منذ يناير 2018، حتى يونيو الماضي.

وشارك مبولحي مع الاتفاق، خلال 111 مباراة، واستقبلت شباكه 157 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه خلال 28 مباراة.

وعلى المستوى الدولي، خاض مبولحي 89 مباراة، وحافظ على شباكه خلال 38 لقاءً، وتوّج ببطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

وضمن الاتفاق الذي يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون، البقاء ضمن أندية دوري المحترفين السعودي، بعدما حصد المركز الـ11، برصيد 34 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن