أخبار الاتحاد اليوم| الحائلي يتسوق من الأهلي وجديد في أزمة المولد

تاريخ النشر: 30/06/2022
564
منذ سنة
أخبار الاتحاد اليوم| الحائلي يتسوق من الأهلي وجديد في أزمة المولد

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022.

وحسم الاتحاد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 65 نقطة، بعد تعادله مع الباطن بدون أهداف، بالجولة الثلاثين و"الأخيرة" من المسابقة.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الاتحاد، اليوم الخميس..

 كشف الإعلامي رياض المزهر، عن أن عبدالرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في طريقه لـ"الانضمام" إلى الاتحاد، وذلك في ظل تمسك اللاعب بالرحيل عن صفوف الراقي بعد هبوطه للدرجة الأولى.

كشفت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، معاقبة الاتحاد، بغرامة مالية، قدرها 32,812 ألف ريال سعودي، بسبب إلقاء أحد الجماهير علبة مياه واحدة على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في أثناء مباراة الباطن.

 محامي فهد المولد لاعب الاتحاد، ولجنة المنشطات يسعيان لاختيار محكمين لكل منهما من أجل إعادة النظر في قرار إيقافه أمام مركز التحكيم الرياضي، وتجهيز ملف متكامل للاستئناف ضد قرار لجنة المنشطات بإيقافه لـ(18) شهرا.

كشف الإعلامي عبد الله المجحم أن إدارة الاتحاد بدأت في وضع بدائل للبرتغالي أندريه فيلبي التي انتهت إعارته مع الفريق رسميا، حيث دخل الثنائي علي الأسمري لاعب الأهلي، وهشام فايق نجم الفيصلي، ضمن اهتمامات إدارة العميد.

حمل تطبيق سعودي الآن